روت الفاشينيستا الكويتية فينيسيا، المشهورة في السوشال ميديا باسم "أم ريان"، قصة إفلاسها وخسارتها جميع أموالها التي كانت قد ربحتها من العمل في السوشيال ميديا بين عامي 2014 و2018.

وقالت فينيسيا، التي حلت ضيفة عبر شاشة الروضتين الكويتية، إنها خسرت في تلك الأعوام مبلغ 230 ألف دينار (750 ألف دولار) على الرغم من أنها قبل تلك الأعوام لم يكن لديها وظيفة، إضافة إلى أنها لا تحمل شهادة دراسية.

وأكدت أنها تعرضت للغدر والخيانة من جانب الكثيرين وهذا كان سبباً في خسارة أموالها، لافتة إلى أنه لم يقف أحد بجانبها وتراكمت عليها الديون حتى من كانوا يقترضون منها تهربوا ولم يقفوا معها للخروج من أزمتها.

وأشارت إلى أنها دخلت عالم السوشيال ميديا وبدأت شهرتها بعدما استقلت سيارة قمامة وقامت بتصوير مقطع فيديو قالت فيه حافظوا على نظافة الكويت.

اقرأ أيضاً:  روزانا اليامي توضح سبب خلعها الحجاب
 

وبينت أنها عاشت حياة صعبة حيث كان والدها عامل نظافة، ولكنها لم تخجل من ذلك بل كانت تفتخر به، معقبة أنها خسرت محل الحلي الذي كانت تمتلكه ولم يكن لديها اموالاً كي تدفع فاتورة الانترنت والايفاء بعقودها مع المعلنين. وتطرقت للحديث عن تعرضها للتعنيف مرتين، الأولى من زوجها الذي ضربها من دون سبب، والثانية من شقيقها الذي اختلفت معه فلقنها "علقة ساخنة".