مع عودة فصل الربيع، تبرز الحاجة إلى تجديد طاقة الأجواء في المنزل وبث روح الإيجابية والتفاؤل في كل زواياه، مما يمنح شعوراً بالراحة والطمأنينة والفرح والاسترخاء.  والخطوة الأولى لتحقيق هذا التغيير المطلوب تبدأ بالبحث عن مصدر إلهام، قد يكون مكاناً زرته أو صورة شاهدتها أو لوحة تأملتها، ومن هناك تنطلق في البحث عن قطعة الأثاث الفخم أو ذلك الأكسسوار العصري والأنيق أو ورق الجدران الرائع لإضفاء لمسة جديدة. 

في متجر "عاتي" يمكن العثور على مبتغاك من قطع أثاث مناسبة وديكورات رائعة تضفي لمسات من الأناقة وتحول منزلك إلى واحة من الجمال التي تشع طاقة إيجابية بأسلوب راق وعصري.

أينما نظرت في صالات عرض عاتي، سوف تشعر براحة تامة لاختيار ما يرضي ذوقك ويحقق مبتغاك، فتلك العلامة الرائدة في عالم الأثاث الفاخر والمعاصر، تحرص منذ انطلاقتها عام 1981، على الالتزام بتلبية متطلبات من ينشد أرقى أساليب الحياة العصرية، من خلال توفيرها حلولاً متكاملة تبدأ بعرض أفضل أنواع الأثاث وأحدثها، وصولاً إلى أجمل تشكيلات الإكسسوارات من ديكورات زينة وورق الجدران والأقمشة الرائعة.

خدمة شخصية

إن أكثر ما يمكن أن يُصعب عليك المهمة هو شعورك بالحيرة، فأحياناً كثيرة تجد نفسك أمام مجموعة من الخيارات الرائعة التي تعجز أمامها عن اتخاذ قرارك في الاختيار، وهو ما فطنت إليه علامة عاتي إذ سارعت إلى توفير خدمة الإستشارات المتعلقة بالتصميم الداخلي لاسيما إذا كنت تبحث عن حياة فاخرة لا تخلو من لمسات دافئة وعصرية، وذلك من خلال تقديم خدمة شخصية عبر فريق من الخبراء المتمرسين في عالم التصميم الداخلي والمبيعات، الذين سوف يحيطونك بالاهتمام ويقدمون لك النصائح في كيفية اختيار ما يناسب ديكور منزلك ويكمل شخصيتك.

التخطيط بالنسبة إلى علامة عاتي أمر أساسي لتحقيق الغاية المنشودة في إحداث التغيير الذي يضفي على منزلك رونقاً مغايراً ينعكس طمأنينة وراحة ورقياً على حياتك، من هنا فإن زيارتك لإحدى صالات عاتي في دبي أو أبوظبي، سوف تمنحك الشعور بالرضا والفرح لمعرفتك بأنك لن تخرج من هناك إلا وفي جعبتك تلك القطع الساحرة التي ستضفي أجواء رائعة على منزلك.

أرقى العلامات التجارية

مجموعة متنوعة من أبرز علامات الأثاث الأوروبية والعالمية يوفرها متجر عاتي، منها Minotti و Roberto Cavalliو Versaceو Fendi Casa وأحدثها Caracole  المتوافرة حصراً في فرع أبوظبي، والتي يمكن اختيار منها ما يتناسب مع ديكور منزلك. ومن عادة عاتي أن تنظم ورش ومحاضرات تستضيف خلالها خبراء واختصاصيين لتقديم النصائح وإطلاع عملائها على كل ما هو جديد في عالم الأثاث الفاخر والديكورات الداخلية. وأحدث ورشة نظمتها بالتعاون مع Caracole في شاينينغ تاور في أبوظبي، حيث استضافت رئيسة تحرير مجلة زهرة الخليج، فاطمة هلال البلوشي ومهندسة الديكور أسيل سارية حيث ناقشتا أبرز الاتجاهات في عالم التصميم الداخلي وقدمتا النصائح للحصول على منزل يشع طاقة إيجابية وأناقة راقية، بحضور عدد من الضيوف. 

عرض انتقل وارتقي

اليوم ومن موقعها الرائد في عالم التصميم الداخلي، تدعو عاتي الجميع إلى الاحتفاء بأسلوبها المتجدد دوماً في عالم الأثاث الفاخر والأكسسوارات العصرية، مما يتيح تحويل المنزل إلى واحة من الراحة والطمأنينة الممزوجة بالرفاهية والأناقة تحت إشراف مجموعة من الخبراء الذي يقدمون استشارات وخدمات متخصصة في التصميم الداخلي. وهذا العرض خاص لكل من يخطط للإنتقال إلى بيت جديد وليس هذا فحسب، وإنما تقدم عاتي أيضاً حسماً بنسبة 15%. 

لمزيد من التفاصيل يمكن زيارة موقع: moveinwithaati.com