رغم ظهور الفنانة أمينة خليل القليل على مواقع التواصل الاجتماعي، وحرصها على عدم نشر أي محتوى خاص عن حياتها الشخصية، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي سرعان ما قاموا بإعادة نشر فيديو جديد للفنانة المصرية أطلت فيه برفقة خطيبها عمر طه، خلال وجودهما في الفيوم. وكانت نيهال لهيطة زوجة الفنان (أبو) نشرت هذا الفيديو القصير على حسابها، وسرعان ما تم انتشاره بشكل واسع على السوشيال ميديا. وأشاد رواد السوشيال ميديا بعفوية الثنائي حيث حافظا على علاقتهما خارج الأضواء والشهرة وحساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت أمينة خليل قد ارتبطت بعمر طه في شهر يوليو الماضي، وأعلنت عن هذه الخطوة من خلال نشرها صورة من عقد قرانها إلى رجل الأعمال، وسط حفل اقتصر على حضور الأهل والمقربين.

أما عن أعمالها الفنية، فقد بدأت أمينة خليل تصوير مسلسل "خلي بالك من زيزي" بمشاركة  كل من محمد ممدوح، علي قاسم، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي.

أما مسلسل "ليه لأ" الذي أبدعت فيه أمينة خليل، فسيكون الجزء الثاني منه من بطولة منة شلبي. يذكر أن المسلسل الاجتماعي ناقش في الجزء الأول قضايا المرأة لكن بحسب ما تم تداوله بأن صناع العمل قرروا تصوير جزء ثان منه بحكاية جديدة.

اقرأ أيضاً:  شاهد.. ميريام فارس تلعب على الثلج
 

كما بدأت الفنانة منة شلبي تصوير مشاهدها بالعمل، ونشر منتج المسلسل عبد الله أبو الفتوح عبر حسابه على انستغرام صورة منة في أول يوم تصوير وعلق: "بسم الله توكلنا على الله ليه لأ 2".