كشف الفنان السعودي تركي الكريديس عن أنه يجسد دور شخصية شريرة في مسلسل "عود حي"، المقرر عرضه ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل 2021.

وقال في لقاء خاص مع "زهرة الخليج": أجسد دور (عبيد) الشر المطلق في العمل، وهو الأخ الأكبر بين أشقائه الذي يتصف بالديكتاتورية والشر المسيطر على العائلة بدءاً من والده ووالدته وصولاً لإخوته.

وأكد الكريديس أن أكثر ما جذبه لأداء هذا الدور، هو المساحة المفتوحة، مشيراً إلى أنه حقق إضافة لخبرته كممثل في هذا العمل من حيث التجربة والمعلومات.

ووصف الممثل السعودي أجواء العمل بالإيجابية والجميلة وقال: "الجو العام أسري وعائلي والجميع يخافون على مصلحة بعضهم ويهتمون ببعض"، مشيداً بجميع أفراد طاقم العمل.

كما أشاد الكريديس بما يقدم من أعمال عربية مشتركة، معتبراً أن هذا الدمج بين الدول العربية سيؤدي حتماً إلى ثورة في عالم الدراما.

وكشف عن أنه انتهى من تصوير فيلم سينمائي سعودي بعنوان "فاول كينغ"، تدور أحداثه حول عالم المصارعة، مشيراً إلى أنه يستعد لتصوير مسلسل آخر خلال الفترة المقبلة.

وأكد أنه كان من النجوم المحظوظين في عام 2020، وقال: "كانت سنة نجاح وسنة تحقيق حلم، وقد حققت نجومية مطلقة في مسلسل الميراث".

في الفيديو المرفق تركي الكريديس يكشف عن الممثل الذي يستفيد من تجربته ويعتبره قدوة، فضلاً عن الكثير من الأمور الأخرى..