في مقابلة كاشفة لكواليس الحياة في القصر الملكي البريطاني، تحدثت ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، مع أوبرا وينفري عن حالة اليأس والوحدة الشديدة التي مرت بها في تجربتها مع العائلة المالكة، وكشفت أنها فكرت في الانتحار.
وقالت ميغان: "فقدت الرغبة في الحياة"، مشيرة إلى أنها كثيراً ما كانت تفكر في الانتحار، وكشفت لهاري عن ذلك الشعور، وأخبرته بشأن مخاوفها.
وأوضحت ميغان أنها سعت للحصول على المساعدة النفسية لحالتها وتحدثت مع إحدى الشخصيات البارزة في القصر بهذا الشأن، ولكنه نصحها بإخفاء الأمر حتى لا يضر بصورتها، مشيرة إلى أنها قررت سرد تجربتها لتشجيع الناس على الحصول على المساعدة وعدم الخجل من مشاكل الصحة النفسية.
وكشفت أنها لجأت لقسم الموارد البشرية في القصر، ولكنهم رفضوا مساعدتها لأنها عضو مدفوع الأجر داخل القصر، مما دفعها للجوء إلى إحدى صديقات الأميرة الراحلة ديانا.

إقرأ أيضاً: الأمير هاري يكشف كواليس قراره بالانسحاب من العائلة المالكة.. ويقول: "والدي قاطعني"
 وشرحت ميغان أنها لم تكن ترغب في المشاركة بالمناسبات والأحداث العامة، ولكنها كانت تخشى البقاء وحدها مع أفكارها الانتحارية، وأوضحت أنها كانت تبتسم أمام الناس ثم تنهمر في البكاء بعد انتهاء المناسبة.
يذكر أن ميغان كشفت في مقطع تشويقي، أطلق قبل أيام من بث المقابلة، أن مساعدي القصر الملكي منعوها من إجراء مقابلة مع أوبرا وينفري في الأشهر التي سبقت زفافها.

وذلك بعد أن اتصلت أوبرا بميغان قبل أشهر من حفل الزفاف الملكي في قلعة وندسور في مايو عام 2018، لطلب مقابلة، لكن ميغان رفضت بناءً على طلب القصر، وردت بأن "الوقت لم يكن مناسباً".
وفي مفاجأة كان الجميع ينتظرها على أحر من الجمر، كشفت ميغان عن جنس جنينها بعد انضمام الأمير هاري للقاء، وكشفت أنها حامل في فتاة.
وكشف الثنائي أيضاً أنهما لا يخططان لتوسيع أسرتهما بعد ذلك، حيث سيكتفيان بطفلين فقط، وكلبين.
وتأتي كل هذه المفاجآت الصادمة، بينما يتعافى الأمير فيليب جد هاري في مستشفى الملك إدوارد السابع في لندن، بعد نقله إلى هناك من مستشفى سانت بارثولوميو حيث خضع لجراحة في القلب.