تحدثت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن غيرتها من مواطنتها النجمة نجوى كرم، موضحة أنها كانت بينهما منافسة قوية ولكنها شريفة وتحديداً عندما كان يتم طلب نجوى في مهرجان ولا يطلبونها فتغار منها وتريد العمل بشكل أقوى منها.
وما إن كانت نجوى كرم تغار منها أيضاً قالت نوال الزغبي: "إذا أنا كنت غار منها أكيد كانت تغار مني أنا بحبها من زمان وبتعجبني كفنانة من كل النواحي هي كاملة وتعد وحش على المسرح وأكيد بتستفزني"، واصفة إياها بالبلدوزر.
وأوضحت الفنانة نوال الزغبي في مقابلة جمعتها مع مواطنها الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان عبر برنامج "بصراحة مع" على قناة MBC1، أنها فقدت التوازن بعد طلاقها بشأن علاقتها بالمحيطين بها.

إقرأ أيضاً: بالفيديو.. محمد رمضان وعناق في الشارع
 ونوهت بأن البعض وقف مع مطلقها، الذي كان في ذات الوقت مديراً لأعمالها، في حين وقف البعض الآخر معها، لافتة إلى أنها في تلك الفترة عرفت من في الوسط المحيط بها، من الصحافة والفنانين، سيكون معها فقط إذا كانت قوية، وسيتركها إذا كانت ضعيفة.
وأكدت الزغبي أن الصفعة الكبرى كانت المشكلة التي حدثت لوجهها بسبب نوع من الدواء، مضيفة أنه سبب لها التهاباً، حيث كانت تجد وجهها متورماً يوماً وفي شكله الطبيعي يوماً آخر، وبسبب هذه المشكلة ظلت في منزلها لمدة عام من دون أن تقابل أحداً.
وأردفت أنها كانت تبكي، خاصة إذا قال لها أحد: "ما بقى تنفّخي"، وإنها تدمرت نفسياً، لكنها أصرت على العودة عندما قالت لنفسها: "بدي أرجع نوال الزغبي"، وكانت مقتنعة بأنها مرحلة وستمر.

وتطرقت نوال الزغبي إلى مسألة ثقتها بنفسها، وقالت إنها عاشت حتى وصلت لمرحلة النضج مع عقدة تتعلق بمظهرها، حيث كانت تعتقد أنها امرأة غير جميلة، ومع ذلك كانت تسمع في أي مكان توجد فيه من يقول "كم هي حلوة هذه البنت"، لكنها كانت لا تصدقهم وتظن أنهم يكذبون.
وعقبت بأن هذه العقدة في حياتها كانت وقت مشاركتها في برنامج "ستوديو الفن"، واستمرت حتى وصلت لمرحلة النضج، وعرفت أنها امرأة حلوة ليس فقط في الشكل، لكن بوجود مميزات أخرى.

من جانبها سألت نوال الزغبي الإعلامي نيشان عن العقدة التي واجهها في حياته، موضحاً أنه تعرض للتنمر في صغره بسبب وزنه الزائد طوال الوقت، معقباً أنه عانى صراعاً مع الوزن دائماً، لدرجة أن الطبيب نصحه بالامتناع عن معاقبة نفسه بالرياضة.
وأضاف نيشان أنه تلقى تهديداً في بداية عمله في التلفزيون، وقال إن الرسالة كانت "إذا زاد وزنك يلفظك الهواء"، فكان يخشى من توقفه عن الظهور على الهواء لو زاد وزنه كيلوجرامين.
وأشار نيشان قائلاً: "أما الآن فهو يقول حتى لو زاد 100 كيلوجرام هل يجرؤ أحد على منعه من الهواء" متابعاً أن وزنه وصل أيام برنامج "ستوديو الفن" إلى 117 كيلوجراماً.