ظهرت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك لأول مرة على الجمهور من خلال صورة جمعتها بأبنائها الخمسة والذين أنجبتهم من 3 أزواج من أصل 5 زيجات طوال حياتها.
وظهرت صورة حنان ترك الجديدة بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الـ46، والذي يوافق 7 مارس الجاري، حيث جاءت الصورة من خلال الحساب الخاص بابنها يوسف خطاب، من زوجها الثالث خالد خطاب على موقع "فيسبوك".
وجمعت الصورة حنان ترك بأبنائها وباقي أسرتها، لتهنئتها بعيد ميلادها، بينما ظهر في الصورة زوجها الحالي محمود مالك من مقر إقامة الأسرة بأميركا.
وتَرك يوسف خطاب نجل حنان تُرك رسالة لها على تلك الصورة فقال: "كل سنة وأنتي طيبة يا أمي، بحبك" وسط تفاعل واسع من جانب رواد التواصل الاجتماعي.

وتزوجت حنان ترك 5 مرات، أولاها كانت من رجل الأعمال أيمن السويدي، الذي أحبها بشدة وبعد زواجها منه بساعات قليلة توفي والدها وانفصلت عنه بعد أشهر قليلة.

وبعده تزوجت حنان ترك من المخرج هادي الباجوري، وسرعان أيضاً ما تم الانفصال، وفي الثالثة تزوجت من رجل الأعمال خالد خطاب وهو والد ابنيها يوسف وآدم، وتعتبر تلك الزيجة هي الأطول في حياة حنان ترك، حيث توفي خطاب في السجن بعد حبسه خمس سنوات بتهمة الشذوذ.
وفي عام 2008، تزوجت حنان ترك من طبيب يدعى محمد يحيى وأنجبت منه ولداً ولكنها انفصلت عنه سريعاً، وقبل الاعتزال بفترة بسيطة أعلنت زواجها الخامس من محمود مالك، وكشفت عن تلك الزيجة بعد مرور عام ونصف العام من السرية، وأنجبت منه ابنتيها مريم ومنى.

إقرأ أيضاً: إعلاميات عربيات: المستقبل نسائي بامتياز