كشف الفنان الكويتي خالد العجيرب عن تجربته مع مرض "البهاق" الذي أصابه منذ عامين وأثر في مظهره بشكل عام، موضحاً أنه قرر التعامل مع المرض كصديق وأن يجعل علاقته معه جيدة ولا ينزعج منه ويرضى بقضاء الله.
وقال خالد العجيرب، في مقابلة عبر التلفزيون السعودي، إنه قرر تقبل فكرة أن "البهاق" جعله شخصاً مميزاً ولفت أنظار الناس إليه كأي شخص يسير في الشارع ويرتدي ملابس جميلة، معقباً بأن الأرزاق بيد الله، لذلك لم يؤثر المرض في رزقه.
وأكد الممثل الكويتي الشهير أن "البهاق" لم يؤثر في عدد الأدوار المعروضة عليه أو في طريقة اختياره، والدليل أنه انتهى مؤخراً من تصوير دوره بمسلسل جديد سوف يعرض في رمضان المقبل، مشيراً إلى أنه يظهر بدور زوج الفنانة إلهام الفضالة والتي لم تعترض مطلقاً على أن يظهر بهذا الدور، رغم ظروفه المرضية.

ونصح العجيرب مرضى البهاق بالتعايش مع المرض والافتخار به وعدم الانزعاج منه، مشدداً على أن البعض عندما يصاب بهذا المرض يختار العزلة ويبتعد عن كل الناس ولا يخرج، وهذا خطأ كبير، لأنه يجب أن يعيش حياته بشكل عادي ويشعر بالفرح.
وعقب خالد العجيرب بأنه اقتحم عالم الإنتاج وانتهى مؤخراً من إنتاج فيلم كوميدي باسم "غيبوبة" ويضم مجموعة كبيرة من الفنانين مثل طارق العلي وأحمد العونان وغيرهما.

إقرأ أيضاً: محمد عساف: هذا سبب إخفاء زوجتي عن السوشيال ميديا