أدلت الفنانة المغربية سعيدة شرف بتصريحات صادمة حول إعلان الفنانة دنيا بطمة براءتها من قضية حساب "حمزة مون بيبي" المعروف بفضائح المشاهير.
جاء ذلك بعد مرور أسبوع على المؤتمر الصحافي الذي عقدته دنيا بطمة ومحاميها الخاص بقضية "حمزة مون بيبي" والذي أعلنت خلاله عن براءتها من القضية.
وقالت سعيدة شرف خلال مؤتمر صحافي إن مسؤولية دنيا بطمة في ملف "حمزة مون بيبي" ثابتة بحسب ما أكده نص الحكم القضائي خلال المرحلتين الابتدائية والاستئنافية.
وكشفت عن أن مسير الحساب هو محمد بن بشير الذي تربطه علاقة بدنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، لافتةً إلى أنه تواصل معهما وأتاح لهما إدارة الحساب، إضافة إلى التصريح التمهيدي للمصممة عائشة عياش المتهمة في القضية، والتي أكدت علاقة المتهمتين بمسير الحساب.
وكانت بطمة قد نظمت مؤتمراً صحافياً في المغرب أعلنت خلاله براءتها هي وشقيقتها ابتسام، من التهم الموجهة إليهما في قضية "حمزة مون بيبي"، بحضور زوجها ومدير أعمالها محمد الترك، وعدد من الصحافيين والقنوات الفضائية والمحامي الخاص بها عبد اللطيف بوعشرين.
تجدر الإشارة إلى أن المحكمة الابتدائية في المغرب، كانت قد قررت في وقت سابق اعتقال ابتسام بطمة بعد أسابيع من إلقاء القبض على مصممة الأزياء عائشة عياش، التي أدلت باعترافات مفصلة عن المتورطين في القضية، وهو الأمر الذي جر معه اسم الفنانة دنيا بطمة إلى قائمة المتهمين.

 

إقرأ أيضاً: ظافر العابدين يحسم جدل "عروس بيروت 3"