يواصل النجم المصري محمد إمام تشويق الجمهور لمسلسله الجديد الذي سيخوض من خلاله الموسم الرمضاني المقبل 2021، الذي يشهد منافسة قوية بين الأعمال الدرامية المصرية العديدة لهذا العام. وقام ابن الزعيم عادل إمام بنشر صورة جديدة من الكواليس ظهر فيها وسط 7 فنانين هم : خالد أنور، محمود حافظ، بيشوي طاهر، أحمد عبد الله محمود، مؤمن نور، محمد مهران، ووصفهم محمد إمام برجالة النمر. كما علق قائلاً: "جدع اللي حيطلع حي" 

ويشارك إمام في بطولة المسلسل كل من هنا الزاهد، نيرمين الفقي، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، بيومى فؤاد وأحمد خالد صالح، علاء مرسى وغيرهم من الفنانين الشباب.
أما آخر أعمال الفنان فكان مسلسل "هوجان"، وعرض في رمضان 2019، وشارك في بطولته رياض الخولي، عايدة رياض، أوس أوس، كريم محمود عبد العزيز وغيرهم. 
كما شارك خلال موسم دراما رمضان الماضي كضيف شرف في مسلسل (الاختيار، ولعب فيه دور شخصية ضابط مصري استشهد ببطولة أمام صد هجمة إرهابية بسيناء.

إقرأ أيضاً: هكذا بدا نيكولاس كيج وزوجته الخامسة في أول ظهور لهما بعد إعلان زواجهما!

وكان إمام قد شارك متابعيه فيديو يظهر فيه استقبال الجمهور له في الشوارع على طريقة الفنان محمد رمضان، وذلك أثناء تصوير مشاهد مسلسله "النمر"، وعلق عليه: "بالرغم من أني معرفتش أصور المسلسل اليوم ده.. بس دايماً استقبالكم ليا بيسعدني جداً، أغنية (النمر أول ما بيظهر) غناء نجم الأغنية الشعبية رضا البحراوي، توكلنا على الله"