يبدو أن المصائب لا تأتي فرادى على الفنان باسم مغنية، فبعد أن فُجع بوفاة والده في ديسمبر الماضي، أعلن الممثل اللبناني وفاة خالته، صباح اليوم الإثنين، وذلك في الوقت الذي دخلت فيه والدته المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية.
وقال مغنیة في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر": "خالتي توفيت قبل قليل. وأمي كانت في المستشفى من يومين، ذهبت لأخبرها بوفاة أختها حتى أخفف عنها بسبب حالتها الصحية لكن الثوار منعوني من اجتياز الطريق رغم معرفتهم بوضعي. وحتى الآن لم أخبر أمي ولا أعرف ما العمل"، في إشارة منه إلى إغلاق الطرق الرئيسية صباح اليوم في مختلف أنحاء لبنان.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وقبل 3 أشهر، كان مغنیة قد تلقى خبر وفاة والده خلال وجوده في موقع تصویر عمله الجدید "قارئة الفنجان"، ونشر حينها كلمات مؤثرة نعى فیھا والده، إذ قال: "رح اشتقلك یا بیي. أنا كتیر موجوع".
وفي سياق آخر، انتهى باسم مغنية من تصویر مسلسل "قارئة الفنجان" الذي كانت شركة "ایغل فیلمز" لصاحبھا جمال سنان، قد بدأت تصویره في بیروت وسط الإجراءات الاحترازیة التي اعتمدت خلال التصویر، واعتذر باسم مغنیة عن حضور الاحتفالية التي أقيمت بمناسبة انتهاء التصوير وذلك لالتزامه بتصویر مسلسل "الموت"؛ إذ كان علیه التواجد حينها في منطقة أھدن.
ويشهد "قارئة الفنجان" عودة ثنائیة باسم مغنية مع ورد الخال بعد أن كانا قد اجتمعا في مسلسل "أسود" الذي عرض في رمضان 2019، وتألقا بتجسید شخصیتي أسود ومارغو.
ويشارك في بطولة "قارئة الفنجان" بجانب باسم مغنیة وورد الخال، كل من الفنان المصري أحمد فھمي، ومحمود اللیثي، وروان مھدي، وأحمد شعیب، ویارا قاسم، وفادي إبراھیم، وتاتیانا مرعب.

 

إقرأ أيضاً: لمن يقول ستار سعد "مثله ما شفت"؟