مرت ساعات قليلة على بث المقابلة التاريخية التي جمعت بين أوبرا وينفري ودوقي ساسكس الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل اللذين أدليا بكثير من التصريحات الصادمة حول حياتهما داخل القصر الملكي وعن المعاملة التي تلقياها من أفراد العائلة المالكة وكواليس تخليهما عن أدوارهما الملكية بحثاً عن حياة أكثر استقلالية وخصوصية.

مازالت أصداء المقابلة تثير دهشة الجميع، ومن التعليقات البارزة التي ظهرت بعد المقابلة هو فستان ميغان ماركل الأسود من علامة أرماني الشهيرة والذي يبلغ سعره 3600 جنيه إسترليني أي ما يقارب الـ5 آلاف دولار أميركي ولكن لم يكن اللافت للنظر سعر الفستان بل العلامة الذي يحملها ودلالتها.

 

إقرأ أيضاً: وزيرة بريطانية ترد على تصريحات ميغان ماركل
 

وأفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية، بأن العلامة البيضاء التي يحملها الفستان هي لزهرة اللوتس وهي رمز لمعنى إعادة الولادة أو الإحياء من جديد وهو ما اعتبره الكثيرون رسالة معينة تحملها ميغان للقصر الملكي لتُعلن عدم تقبلها الهزيمة ومواصلتها الحياة بعد الخروج من القصر الملكي.

ووفقاً للصحيفة فإن ميغان اختارت رمز اللوتس وهو الزهرة التي من الممكن أن تتحمل لمدة طويلة تصل لآلاف السنوات من دون الحصول على الماء ويبرز جمالها وتزدهر بعد مرور قرنين من الزمان.

ويعكس الرمز الموجود على الفستان مدى تقبل ميغان لضغوط الحياة وكيفية التعامل معها بعد كل ما خاضته داخل القصر الملكي.