كشفت رانيا أبو النصر، زوجة الفنان ماجد المصري، عن تطورات حالتها الصحية بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة أن حالتها تدهورت، وطلبت الدعاء لها ولابنتها بعد إصابتها بحرق خطير بيدها.
ونشرت رانيا أبو النصر عبر خاصية "ستوري" عبر حسابها على انستغرام، قائلة: "بنتي إيديها اتحرقت والكورونا نزلت على الرئة عندي.. وابني كورونا.. يا رب استرها .. الناس فاكرة إن الواحد عايشها بالطول والعرض.. إحنا بننزل الحاجات الإيجابية اللي في حياتنا علشان ندي طاقة إيجابية إنما الواحد عنده بلاوي في حياته".
وتابعت "بجد محدش يستكتر على غيره الحاجات اللي معاه والحياة اللي عايشها لأن الواحد بجد ميعرفش بلاوي غيره.. كل بيت فيه بلاويه وفي كوراث.. اللهم احفظني أنا وأولادى واحفظنا جميعا يارب.. ادعولى بالشفا".
يذكر أن آدم المصري، نجل الفنان ماجد المصري، سبق وفاجأ متابعيه بإعلان إصابته بفيروس كورونا، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع انستغرام، يعلن إصابته بالفيروس بعد المسحة التي أجراها.

إقرأ أيضاً: دولارات محمد رمضان تستفز المتابعين!
وكان ماجد المصري أعلن في يناير الماضي إصابته بفيروس كورونا ودخوله في مرحلة العزل المنزلي بعيداً عن أسرته وزوجته. ثم أعلن، بعد أيام قليلة من إصابته، عن إصابة ابنته داليدا بالفيروس أيضاً، مما دفع صناع مسلسل (الملك) للنجم عمرو يوسف تأجيل تصوير مشاهد الفنان ماجد المصري.