ظهرت نجمة الواقع كيم كارداشيان في حالة من الاضطراب خلال الإعلان التشويقي للموسم الأخير لبرنامج الواقع المقبل "Keeping Up With The Kardashians".
ويبدأ المقطع التشويقي، الذي تم الكشف عنه أمس الإثنين بإلقاء نظرة على بعض اللحظات العائلية المهمة التي وثقتها الكاميرات على مدار 19 موسماً.
وعلى ما يبدو أن الموسم الأخير سوف يلقي الضوء على الكثير من الدراما، كما سيكشف عن معركة كيم لإنقاذ زواجها الذي دام سبع سنوات من كانييه ويست.
وخلال الفيديو، تخبر كيم أفراد العائلة وهي تغمرها العاطفة: "أشعر وكأنني فاشلة للغاية"، كما تظهر خلال الفيديو محاطة بأقرب أفراد عائلتها، ولا يزال خاتم زواجها في يدها اليسرى.
في وقت سابق من هذا العام، ذكرت تقارير إخبارية أن كيم البالغة من العمر 40 عاماً، ستوثق طلاقها من مغني الراب، كانييه ويست، على شاشة التلفزيون، التي نالت الشهرة فيه. 
وتبلغ قيمة تسويات طلاق الزوجين أكثر من 2 مليار دولار أميركي، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
ومن المتوقع أن تتحدث كيم عن الطلاق في الموسم الأخير من برنامج "إي"، الذي يتحدث عن حياتها، ورصدت الكاميرات بعضاً من ملامح المشكلات الأسرية بين كيم وكانييه.

إقرأ أيضاً: أنطونيو بانديراس في نزهة رومانسية في إسبانيا

وكان كيم وكانييه اللذان يتشاركان 4 أطفال معاً يذهبان لاستشاري علاقات زوجية من أجل إصلاح علاقتهما وذلك من أجل اتخاذ خطوات جدية بشأن طلاقهما، كما كشف مؤخراً، إلا أن كيم وكانييه توقفا عن الذهاب.
وفي الشهر الماضي، تقدمت كيم كارداشيان بطلب الطلاق رسمياً من زوجها كانييه ويست بعد زواج دام 7 سنوات.
وكشف أحد المصادر المقربة عن أن الانفصال كان ودياً وأن كيم طلبت حضانة مشتركة لأطفالهما الأربعة. وأكدت المصادر، أن الثنائي قطعا شوطاً طويلاً من المفاوضات للتوصل إلى اتفاق لتسوية الممتلكات.