حلّت النجمة المصرية أنغام ضيفة على أثير إذاعة نجوم إف إم من خلال برنامج "أجمد 7"، حيث روت كواليس فيديو كليب أغنيتها الجديدة "نفس الشوق"، وسر ظهورها بـ"تي شيرت" مدون عليه عبارة "لم نفترق".
وقالت أنغام: "فكرة الكليب جاءت لي من الـ"تي شيرت".. كنا عاوزين نقول إننا نحب الناس اللي فارقونا هذه السنة وناس منهم يخصوني أنا شخصياً بحبهم جداً".
وأشارت أنغام إلى أنه وعن طريق الصدفة مع بدايات عام 2021 جاءت لها الـ"تي شيرت" هدية من دار أزياء وكانت عليه العبارة مطبوعة جاهزة، وعند التفكير بفكرة الكليب جاءت مناسبة لكي تظهر فيه.

 

وعقبّت أنغام: "أضفنا مثلاً صورة للفنان الراحل عزت العلايلي، وهو ده نوع الحب الثاني اللي تكلمنا عليه في النصف الثاني من الأغنية هو الحب الأقوى، هو الحب الذي لا يحدث فيه زعل أو ينتهي".
ونوّهت أنغام قائلة: "في جملة في الأغنية بتقول (فيه حب تاني فيه حب أقوى من اللي بيحسوه الحبايب) وأنا بسجل في الاستوديو كل ما تأتي الجملة بتخنق وأبكي وظهر هذا في الكليب والمخرج قرر تركها كما هي".

 

وأطلقت أنغام، فيديو كليب أغنيتها "السينغل" الجديدة "نفس الشوق" عبر قناتها في موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وأظهر الكليب مشاهد رومانسية على طريقة "الفلاش باك" السينمائية جمعت أنغام بحبيبها، وهي تغني له، بينما عبرت عن افتقادها له.

ويبدو أن أنغام كانت تعيش قصة حب في الكليب غير أن الفقدان لم يؤثر في تلك القصة كما يحدث مع الراحلين عن دنيانا والذين لهم رصيد من المحبة وهذا ما عبر عنه عنوان الأغنية.

مشاهد أخرى دللت بها أنغام على أن الشوق لا يمحوه الفراق أو الرحيل، من خلال ما أظهرته على الحائط من خلال مجموعة من الصور للنجوم الذين غادروا الحياة.

وظهر في الصور نجوم الفن من بينهم رجاء الجداوي وشويكار ومديحة يسري ومحمود ياسين وعزت العلايلي ووحيد حامد وماجدة وعمار الشريعي.

وأغنية "نفس الشوق" من كلمات الشاعر أسامة مصطفى وألحان مصطفى العسال وتوزيع محمد العشي.

وتستعد أنغام لإحياء حفل غنائي في مصر بتاريخ 26 مارس الجاري، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى الكلاسيكية.