في بعض الأحيان قد يصل حب المعجبين لنجومهم المفضلين إلى الهوس، وفي حين أن هذا الهوس قد يصبح مؤذياً للنجم، إلا أن الأمر يختلف بالنسبة لمحبي إحدى نجمات فرقة بلاك بينك.

  • جيني كيم

 

ففي لفتة غير متوقعة ومثيرة للجدل، تظاهر معجبون بالشاحنات أمام موقع شركة "واي جي إنترتينمنت"، المسؤولة عن نجمات فرقة بلاك بينك.
وحسبما جاء في مجلة "أوول كي بوب"، خططت مجموعة من محبي النجمة "جيني كيم"، والذين يطلقون على أنفسهم اسم "اتحاد جينسيترز"، لاحتجاج يستمر 3 -4 أيام أمام مقر الشركة.
وبالفعل نفذ المعجبون الخطة وبدؤوا الاحتجاج بعدة شاحنات ذات لافتات ضخمة مضيئة وتحمل رسائل تنتقد الشركة بأنها تتقاعس عن حماية شؤون جيني كيم.
كما تنقل الرسائل مناشدة المعجبين للشركة بحماية نجمتهم المفضلة ومطالبتهم بالتعامل مع ما يحيط النجمة من شائعات.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

إضافة إلى ذلك، يريد المعجبون أن تتخذ الشركة إجراءات قانونية ضد مخترق حساب جيني على انستغرام، فضلاً عن اتخاذ إجراءات صارمة ضد بعض مستخدمي الإنترنت نشروا معلومات عن مسكنها علناً على الإنترنت، والتي تضمنت نشر تفاصيل العنوان واسم المجمع الذي تعيش فيه، الأمر الذي يعرضها للخطر.
تأتي هذه الخطوة من محبي مغنية بلاك بينك الشابة، في فترة تحيط فيها عدة شائعات بجيني، وأبرزها ما تم تداوله بشأن ارتباطها بالنجم جي دراغون وإبقاء علاقتهما سراً والتي يُزعم أنها بدأت منذ العام الماضي، الأمر الذي أثار عدة علامات استفهام حول مسيرتهما الفنية، وما إذا كانت علاقتهما قد تؤدي لفقدانهما مسيرتهما.
إذ يأتي شرط بقاء النجم أعزب من البنود الأساسية للتعاقد مع نجوم كوريا، واعتبار الارتباط خرقاً لشروط التعاقد، خاصة أن هذا المصير قد سبق أن شهده كل من "إي داون" و"هيونا" عقب إعلان ارتباطهما.
هذا وحتى الآن لم ترد شركة "واي جي إنترتينمنت" على شائعات علاقة جيني وجي دراغون، ولم تستجب أيضاً لتظاهرات المعجبين التي استمرت 3 أيام بالفعل حتى الآن.

إقرأ أيضاً: فرقة iKON تتصدر التريند عالمياً على تويتر بأحدث أغانيها