أعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن إعجابها الشديد بالمفاجأة التي أعدتها لها شقيقتها عليا بمناسبة عيد ميلادها، مؤكدة أنها أجمل مفاجأة حدثت لها في مثل هذا اليوم. 
ونشرت هيفاء مقطع فيديو يكشف هذه المفاجأة، والتي هي عبارة عن رسمة لها على رمال البحر في دبي، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "انستغرام"، معلقة: "ما بظن في أجمل من هيك مفاجأة!!".

وأضافت: "رسمتني على رمال شاطئ البحر في دبي.. هدية من أطيب وأحن أخت بالعالم بحبك كتير أختي".
وكانت شقيقة هيفاء قد عايدتها، قائلة: "دائماً ما تكون الأشياء الخاصة مثل اليوم الذي ولدتي في.. وكم أنا محظوظة أنني أختك.. أنت أجمل بنت نزلت من السماء مباشرة". 
وأضافت: "أختي، قلبي وروحي، أتمنى لك كل التوفيق في يومك الكبير وفي كل يوم، أتمنى أن تكون حياتك مليئة بالبهجة والحب والازدهار".
واختتمت رسالتها، قائلة: "أنت أخت عائلتي حيث تبدأ الحياة والحب لا ينتهي أبداً.. عيد ميلاد سعيد لأروع أخت على الإطلاق! أنت تعني العالم بالنسبة لي أحبك".

وكان محامي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قد كشف مصير أموال موكلته، التي استولى عليها مدير أعمالها السابق محمد وزيري، وتقدر بـ 63 مليون جنيه مصري، وذلك بعد الحكم عليه بالسجن 5 سنوات عقب إدانته بتهمة النصب والتبديد. وقال المحامي ياسر قنطوش في لقاء تلفزيوني، إنه في حالة تأييد حكم الحبس، ستعود جميع الأموال بما فيها أرباح فيلم هيفاء (أشباح أوروبا) والذي استولى عليها وزيري من دون علمها، مؤكداً أن مباحث الأموال العامة حصرت جميع الأموال للفنانة اللبنانية.

إقرأ أيضاً: ماذا قال فارس كرم عن هيفاء وهبي ومايا دياب؟