علقت الإعلامية الكويتية القديرة أنيسة جعفر، الشهيرة بـ"ماما أنيسة"، على وضعها الصحي بعد نقلها إلى المستشفى الأميري في دولة الكويت، إثر تعرضها لوعكة صحية. وترقد "ماما أنيسة" في المستشفى منذ أول أمس، بعد شعورها ببعض التعب، حيث قرر الطاقم الطبي المعالج مكوثها في المستشفى لتلقي العلاج اللازم وفقا لحالتها الصحية. 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وأكدت ماما أنيسة الملقبة أيضاً بـ"أم الكويتيين"، في تصريحات صحفية لها، أن وضعها الصحي حالياً مستقر، معقبة بأنها تنتظر أوامر الفريق الطبي كي يسمح لها بالخروج من المستشفى، وطلبت من أهل الكويت الدعاء لها حتى يمن الله عليها بالشفاء.

ووجهت "ماما أنيسة" نصيحة توعوية لأهل الكويت، ومن يقيم على أرضها، بأن يلتزموا بالإجراءات الوقائية والاشتراطات الصحية وذلك لمساعدة الدولة والجهات المعنية في الحد من انتشار جائحة كورونا، متمنية للجميع السلامة من هذا الوباء.
وتابعت الإعلامية المعروفة قائلة: "أهل الكويت على راسي كلهم شكرا على سؤالهم على صحتي، وهذا ليس بغريب على أهل الكويت الطيبين"، متمنية أن تزول غمة الجائحة عن الأمة بأكملها كي نعود لمزاولة حياتنا الطبيعية دون خوف.

 

واشتهرت الإعلامية أنيسة جعفر، بين المواطنين في الكويت بـ"ماما أنيسة"، وتعرف بتقديمها برامج الأطفال على مدار سنوات طويلة في الإذاعة والتلفزيون.

و"ماما انيسة" تعد واحدة من أبرز إعلاميات الكويت ولقبت بعدة ألقاب من بينها: "حبيبة العرب" و"أم الكويتيين" و"أم الأجيال".

 

وقدمت برامج منها: "جنة الأطفال"، "مع الأطفال"، "نادي الأطفال"، "صبيان وبنات"، "الأطفال والصيف"، "ماما أنيسة والأطفال"، "عيال الديرة".

وقدمت "ماما انيسة" فى الإذاعة برامج منها: "ماما أنيسة والصغار"، "ماما أنيسة والشباب"، "للحديث معا"، "مع الشباب".

 

إقرأ أيضاً: بيرس مورغان يستقيل من برنامجه بسبب مقابلة هاري وميغان