فاجأت أسرة مسلسل "حرب أهلية"، الفنانة المصرية الكبيرة يسرا، بطلة العمل بالاحتفال بعيد ميلادها الـ66 والذي يوافق العاشر من مارس وسط أجواء تملؤها البهجة.

وظهرت أجواء الاحتفال من خلال تورتة الحفل التي وضع عليها صورة يسرا، وخلفها لوحة عُلق عليها عدد من صورها من مختلف إطلالاتها السابقة.

وتميز الحفل أيضاً بتزيين المكان، حيث أقيم في كواليس تصوير مسلسل "حرب أهلية"، إضافة إلى بالونات حملت اللونين الذهبي والأسود.

وانتشر العديد من الصور والفيديوهات من الاحتفال بينها صور نشرتها الإعلامية المصرية بوسي شلبي على حسابها في موقع "انستغرام" وعلّقت: "مظاهرة حب للقلب الكبير يسرا".

وفي صورة أخرى جمعت أسرة المسلسل خلف الكواليس أمام الكاميرا، وعلّقت قائلة: "الأصدقاء وحب الناس رزق ربنا يسعدك بأصحابك وجمهورك وإن شاء الله النجاح للمسلسل الجديد أنت وسامح وباسل وأروي والعدل جروب سنة سعيدة عليكِ".

وأظهر أحد مقاطع الفيديو الفنان باسل خياط، وهو يحتضن يسرا، احتفالاً بعيد ميلادها والتقطته بوسي شلبي وسط تصفيق الحضور، مؤكدة أن أصدقاءها المقربين حضروا الاحتفال، مطالبة إياهم بكلمات تعبر عن أجواء المناسبة.

 

وتزامن الاحتفال مع طرح الشركة المنتجة لمسلسل "حرب أهلية" البوستر الرسمي للعمل المقرر أن تنافس به يسرا في الماراثون الرمضاني المقبل 2021، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع "انستغرام".

وتصدر البوستر نجما العمل المصرية يسرا والسوري باسل خياط، وعلقت الشركة قائلة: "مسلسل #حرب_أهلية رمضان 2021 #العدل_جروب".


مسلسل "حرب أهلية"، من إخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته يسرا وباسل خياط وعدد كبير من نجوم الفن.

إقرأ أيضاً: كلوي كارداشيان تكشف عن خططها لإنجاب المزيد من الأطفال