أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن افتتاح أضخم صالة رياضية في مركز مبادلة الرياضي في أبوظبي، ليكون بذلك الفرع الثاني لسلسة الصالات الرياضية التابعة للاتحاد بإدارة نخبة من المدربين المحترفين. وتأتي هذه الخطوة المهمة عقب النجاح الكبير الذي حققه "نادي الإمارات للجوجيتسو واللياقة البدنية" في جوجيتسو أرينا، حيث شكّل خلال الفترة الماضية محطة أساسية لنخبة عشاق الرياضات البدنية ورياضات التحمل والرياضات القتالية على صعيد الهواة والمحترفين. 

 

وتم تجهيز الصالة الجديدة بأكثر من 200 آلة رياضية خاصة بتمارين القلب (الكارديو) وتمارين المقاومة؛ الأمر الذي يجعلها أفضل مقصد لكل من يرغب بخسارة الوزن، ونحت عضلات الجسم، فضلاً عن الوقاية من الأمراض النفسية والبدنية.
وتوفر الصالة المكونة من طابقين، مجموعة متنوعة من صفوف التدريبات الجماعية والتي تتضمن تمارين على أجهزة الدراجة الثابتة، بالإضافة إلى تمارين اليوجا والزومبا مما يضفي طابعاً ممتعاً لممارسة الرياضة. وكذلك الأمر بالنسبة إلى صفوف الفنون القتالية والجوجيتسو وقد تم تخصيص قسم للسيدات يضمن لهن الخصوصية التامة لممارسة الرياضة بما فيها الجوجيتسو، كما بإمكانهن احضار الأطفال للمشاركة في تمارين ودروس الجوجيتسو. وتتميز الصالة الرياضية ببيئة مريحة واحترافية وتهدف لتشجيع وترويج نمط حياة مفعم بالصحة والرشاقة.
ويقع النادي في مركز مبادلة الرياضي في منطقة الباهية، وهو مجهز بغرفة ساونا، وغرفة بخار، وغرف فاخرة لتبديل الملابس تحتوي على حمامات كأي منتجع صحي متخصص. ولمن يرغب بالاستراحة بعد يوم من التمارين، يقدم ركن العصائر مجموعة متنوعة من المشروبات والكوكتيلات الغنية بالبروتين.
كما يرتكز فرع الباهية على مبدأ الراحة والترفيه، وسيتم فتح أبوابه طيلة أيام الأسبوع لإتاحة فرصة ممارسة التمارين الرياضية التي تناسب زواره للعمل كما تم توفير ما يقارب 200 موقف للسيارات بحيث يسهل ركنها بالنسبة للمشاركين والمنتسبين. والجدير بالذكر أنه سيتم قريباً افتتاح فروع جديدة تابعة لهذه السلسلة في إمارة دبي ومدينة العين.