تعرض حساب تيك توك الرسمي لفرقة BTS الكورية للاختراق، حيث لاحظ ARMY وهم قاعدة جماهيرية أميركية للفرقة يطلقون على أنفسهم هذا الاسم لدعم الفرقة ومشاركة أخبارها وجود نشاط مريب وغير معتاد على صفحة الفرقة الشهيرة.
شاهد المتابعون فيديو على الحساب بعنوان "قريباً"، لشخص تظهر منه يداه فقط وهو يعزف على بيانو وبجانبه مطرقة وموسيقى الخلفية كالتي تُستخدم في أفلام الرعب وبعدها تم حذف المنشور وبالإضافة لذلك قامت صفحة الفرقة الشهيرة بوضع إعجاب على منشور ليس له أي علاقة بفرقة BTS.
وتوصل حساب ARMY إلى أن الشخص الذي استطاع اختراق صفحة الفرقة الكورية ووضع محتويات غريبة أخرى وقام بتغيير الوصف الشخصي الموجود على الحساب ونشر صورة مرعبة وطلب من المتابعين عدم سؤاله عما يفعله لأنه يريد بعض المرح يحمل اسم Team Alpha.

إقرأ أيضاً: كلوي كارداشيان تكشف عن خططها لإنجاب المزيد من الأطفال

ويتابع حساب Team Alpha من خلال اختراق حساب فرقة BTS حسابين آخرين من الممكن أن يكونوا تابعين لهم أيضاً وهو 3mk_mosab و o2m.
وبعد وقت قصير من تكهنات المتابعين وحساب ARMY، شاركت صفحة Team Alpha رسالة عبر خاصية الستوري رسالة "نحن نمتلك تيك توك الآن"، وأعلنوا أيضاً عن نجاحهم في تغيير الوصف الشخصي لحساب الفرقة الكورية على تيك توك.
وناشد حساب ARMY منصة "تيك توك" لتأمين الصفحة وإعادتها للفرقة ولشركة Big Hit Entertainment وبالفعل تمت إعادة الحساب لصورته الأصلية المعتادة ولكن لم يتم تحديث الوصف الشخصي للفرقة مرة أخرى.