قالت النجمة المصرية أنغام، إنها لا تزال باستطاعتها أن تدخل في قصة حب جديدة مؤكدة أنها لا تستطيع أن تمنع ذلك عن نفسها معتبرة الأمر يعود لإرادة الله.
وأضافت أنغام في تصريحات متلفزة: "لا أستطيع أن أقول إنني لن أدخل في قصة حب ليه البني آدم يوقف يحب مقدرش أقول مش هعمل كده تاني وبعدين أطلع كذابة".
وتعد تلك التصريحات بمثابة عدم ممانعة من أنغام من الزواج من جديد، وذلك بعد 5 زيجات لم تستمر، وكان آخرها انفصالها عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، قبل نحو عام.
وتطرقت أنغام للحديث عن فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي طرحتها قبل يومين، وتحمل عنوان "نفس الشوق"، موضحة أنه كان من المقرر أن تكون ضمن ألبومها الأخير الذي طرحته مؤخراً لكن لظروف فنية تم تعطيلها.
وتابعت أنغام، أن كاتب كلمات الأغنية غضب منها بسبب استبعادها للأغنية من الكليب، إلا أنها وعدته بأن يتم طرحها في وقت لاحق منفردة، مضيفة: "هو وثق فيا وأنا لقيت إن ده الوقت اللي حابة أقول فيه نفس الشوق".

وأثارت أنغام جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخراً بعدما تداولت صورة تجمعها بالموزع الموسيقي مادي، حيث ظهرت أنغام وهي تستند على كتفه، وتغزلت فيه بوصفها له «ألطف شخصية في الدنيا».
ونشرت أنغام صورتها مع مادي، عبر خاصية (ستوري) على حسابها بموقع (انستغرام)، وكتبت عليها: «ألطف شخصية في الدنيا.. وأشطر موزع موسيقي.. مادي حازي بازي يويو»، وألحقت بها صورة جديدة من كواليس تصوير أغنيتها الجديدة «أنا قدها».
واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما كتبته أنغام في وصف مادي تغزلاً به، رامين إلى انفصالها عن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وأنه قد تكون هناك علاقة جديدة بينها وبين زميله في مجال التوزيع مادي، حيث علق بعضهم بأن أنغام ترسم عليه للزواج منه.
وأطلقت أنغام فيديو كليب أغنيتها "السينغل" الجديدة "نفس الشوق" عبر قناتها في موقع الفيديوهات"يوتيوب".

وأغنية "نفس الشوق" تحمل كلمات الشاعر أسامة مصطفى وألحان مصطفى العسال وتوزيع محمد العشي.
وتستعد أنغام لإحياء حفل غنائي في مصر بتاريخ 26 مارس الجاري، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى الكلاسيكية.

إقرأ أيضاً: ملحم زين في برنامج "غني على العالي" غداً على قناة أبوظبي