قالت عارضة الأزياء السعودية ألين سليمان إنها تعرضت للسرقة من خادمتها التي استولت على براندات عالمية من ملابسها وأحذيتها باهظة الثمن، مؤكدة أنها اتصلت بالأجهزة الأمنية وتم القبض عليها، كما حذرت جمهورها من التعامل مع الخادمات من دون أخذ الاحتياطات كاملة، على حد قولها.
وقالت ألين سليمان في مقطع فيديو عبر تطبيق "سناب شات": "لدي غرفة مليئة بالملابس باهظة الثمن من أغلى وأفخم البراندات بحكم عملي كموديل، هذه الغرفة تشبه المعرض كبيرة جداً، لا أغلقها، أتركها دائماً لخادمتي لتنظيفها وترتيبها، ولكن في يوم فوجئت بكلبتي سوسة تنبح كثيراً كلما دخلت الخادمة تلك الغرفة".

 

وأضافت: "في البداية لم أفهم لماذا تنبح سوسة كلما دخلت الخادمة الغرفة، ظلت على هذا الوضع فترة طويلة، وفي يوم كانت عندي صديقة شاهدت سوسة كلبتي وهي تنبح على الخادمة، فقالت لي: هذه الخادمة تسرق شيئاً من غرفتك وسوسة تعلم ذلك، فقررت غلق الغرفة كلياً لفترة".
وأكملت: "بمجرد أن أغلقتها ولم تعد تدخلها، فوجئت بسوسة لم تعد تنبح عليها وأصبحت صامتة، ولكن رد فعل الخادمة هو ما صدمني، فجاءت لي يوماً تقول: هو حضرتك لا تثقي فيني لماذا أغلقت الغرفة، فرددت عليها: حتى لا أتعبك يكفي عليكي الصالة وباقي الغرف، لتظل تصيح بشكل غريب وغير مفهوم لكي أفتح الغرفة".

 

وأشارت: "وفي يوم ذهبت مع أصدقائي وأثناء عودتي أخبرني جيراني أنهم رأوا خادمتي وهي تنقل بعض ملابسي وأحذيتي وتضعهم في مكان بالخارج وعلى الفور اتصلت بالشرطة وتم القبض عليها واكتشفت أنها طوال فترة خروجي من المنزل كانت تترك سوسة كلبتي وتخرج تخدم في بيوت أخرى رغم أني استدعيت خادمة في الأساس لخدمة سوسة ولكنها كانت تتركها وتخرج".
ألين سليمان عارضة أزياء سعودية مشهورة ومتألقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولدت في السعودية عام 1994 لأب سعودي وأم سعودية، واسمها الحقيقي غيداء ولكنها أحبت أن تظهر باسم ألين، وتبلغ من العمر 26 سنة.

 

إقرأ أيضاً: نادية الجندي: أنا ممثلة "فاشلة" في الحياة