تعرضت الإعلامية الكويتية حليمة بولند لانتقادات لاذعة من جانب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول أحدث صورة لها والتي ظهرت فيها بملامح متغيرة للغاية. وأثارت حليمة بولند الجدل بعد نشر صورة لها على صفحتها بموقع "سناب شات"- بملامح مختلفة على عكس طبيعتها، والتي تداولها عدد كبير من الصفحات بالخليج، متسائلين عن سر هذا التغيير الكبير.

 

ووصل الأمر إلى حد التشكيك في كون هذه حليمة بولند من الأساس بعدما وجد البعض صعوبة في التعرف عليها، بينما انتقد البعض إصرارها على إجراء عمليات تجميل بشكل متكرر مما سبب ضياع ملامحها.
ورأى البعض أن العملية الجديدة التي خضعت لها حليمة بولند هي تركيب رأس جديد بملامح مختلفة كلياً بينما قال آخرون إن "فلاتر" تطبيق سناب شات التي تستخدمها بكثرة سبب تغير شكلها.
وكانت الإعلامية الكويتية حليمة بولند قد أثارت الجدل مؤخراً بسبب الزي الذي ارتدته خلال احتفالها بالعيد الوطني لدولة الكويت، إذ ارتدت ملابس وحقيبة على شكل جواز السفر الكويتي.
وأثار احتفال حليمة بولند سخرية وغضب الكثيرين من رواد مواقع التواصل، بعدما اتهموها بتجاهل حالة الحداد العامة التي يعيشها الوسط الفني والإعلامي بالكويت حزناً علي رحيل مواطنها مشاري البلام متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

إقرأ أيضاً٬: السعودية ألين سليمان تروي محنتها مع السرقة