انسحب النجم السوري محمد الأحمد، من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم"، حيث قرر عدم مشاركته في الجزء الثاني من العمل، المتوقع عرضه خلال رمضان 2021.
ووفقاً لما أفادت تقارير صحافية، عبر منصات فنية في مواقع التواصل الاجتماعي، فإن محمد الأحمد، اعتذر عن تصوير العمل تماماً وذلك لصالح مسلسله الجديد "خريف العشاق".
وأكدت التقارير أن اعتذار محمد الأحمد، عن دوره في "مقابلة مع السيد آدم" في الجزء الثاني، جعل صناع العمل يقررون حذف الشخصية تماماً من العمل وأنه لن يكون هناك بديل.
وتأكيداً لانشغال محمد الأحمد، بتصوير مسلسله الجديد "خريف العشاق"، فقد نشر عدة صور من كواليس العمل جمعته بالفنان أحمد الأحمد، وذلك عبر حسابه في موقع "انستغرام"، وأعاد الفنان جود سعيد نشر الصور ذاتها على حسابه على انستغرام.
وجذبت الصور أنظار العديد من أصدقائهم نجوم الفن بينهم صفاء سلطان التي كتبت في تعليق لها: "ياالله ما احلاكن وما اغلاكن"، وأضافت منة فضالي: "حلو"، بينما قال أيمن عبدالسلام: "الغوالي أحبكم".

ويتناول مسلسل "مقابلة مع السيد آدم"، الذي عرض جزؤه الأول في الموسم الرمضاني الماضي على قناة "أبوظبي"، قصة طبيب شرعي شهير وأستاذ في الجامعة الذي يؤدي دوره الفنان غسان مسعود.
ويتعرض بطل العمل لاختطاف ابنته، وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة، ووفاتها نتيجة الحادث، وذلك للضغط على والدها من أجل عدم فضح الجريمة التي ارتكبها ابن أحد الأثرياء وتبدأ بعدها رحلة الانتقام ضمن إطار بوليسي مشوق.
ويشارك في الموسم الثاني من العمل عدد من أبطال الجزء الأول غسان مسعود ورنا شميس وكارمن لبس ومنة فضالي، وغيرهم، بينما أفادت معلومات عن اعتذار الفنان لجين اسماعيل أحد أبطال الجزء الأول عن المشاركة بالموسم الثاني فيما حل بدلاً منه الفنان يزن الخليل.

إقرأ أيضاً: حليمة بولند تتعرض لانتقادات حادة بعد تغير شكلها كلياً