كشفت الفنانة السورية سارة نخلة عن مشاركتها في دراما رمضان المقبل 2021 من خلال مسلسل "القاهرة كابول"، موضحة أنها انتهت تماماً من تصوير جميع مشاهدها.
وأضافت سارة نخلة، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، أنها في تجسد المسلسل شخصية تدعى "حرة"، وتعمل لدى الجماعات الإرهابية المسلحة. مشيرة إلى أن شخصية "حرة" تعرف كافة التفاصيل عن تلك الجماعات خلال أحداث المسلسل، لكنها تجد نفسها مرغمة على البقاء معها كونها وحيدة ولا رجل لديها ليدافع عنها. إلا أنها في النهاية تنجح في كشف ما يقومون به من أفعال. 

إقرأ أيضاً: لماذا انسحب محمد الأحمد من مسلسل "السيد آدم"؟.. ومن البديل؟

وكشفت سارة عن مزيد من تفاصيل المسلسل بالقول إنها تتزوج من الفنان المصري طارق لطفي، لكن الطلاق يقع بينهما وتتزوج من شخص آخر. وتستطرد سارة قائلة إن العمل قائم على 5 شخصيات كبطولة مطلقة، إلا أنهم طوال أحداث المسلسل يظهرون في حلقات كون قصة المسلسل تتوزع على مراحل زمنية مختلفة، وتضيف: "المسلسل فيه أحداث زمنية مختلفة بينها الجماعات الإرهابية والصحفيين والعصر الحالي والعصر القديم".
يُذكر أن مسلسل "القاهرة كابول" من بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وعدد من النجوم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي وإنتاج شركة سينرجي.