تصدر النجمان المصريان مصطفى شعبان وعمرو سعد البوستر الرسمي لمسلسل "ملوك الجدعنة"، المقرر أن ينافسا به في ماراثون دراما رمضان المقبل 2021.
وتفاعل نجوم المسلسل مع البوستر حيث نشروه عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، بينهم عمرو سعد الذي علق قائلاً: "خلصانة.. مسلسل (ملوك الجدعنة) #ملوك_الجدعنة #رمضان_2021 على MBC MASR".

 

وكذلك فعل الفنان مصطفى شعبان، الذي نشر البوستر على" انستغرام"، وعلق قائلاً: "خلصانة.. مسلسل #ملوك_الجدعنة #رمضان_2021 على MBC MASR".

بينما نشرت الفنانة ياسمين رئيس، بوستر المسلسل عبر حسابها في موقع "انستغرام"، وعلقت: "ملوك الجدعنة، رمضان يجمعنا، مش فاضل كتير".
وما إن بدأ تداول البوستر على مواقع التواصل الاجتماعي حتى انطلقت التكهنات بشأن قصته. ويجسد عمرو سعد شخصية أحمد عبد القادر الشهير بـ"سرية"، ويجسد مصطفى شعبان شخصية أحمد عبد الظاهر الشهير بـ"سفينة"، حيث عاد للأذهان اسما النجمين الكبيرين عادل إمام وسعيد صالح، المعروفين باسم "مرزوق وبركات" في فيلم "سلام يا صاحبي".
وكشف البعض عن قصة العمل بأنه سيدور حول شخصين يواجهان الكثير من المصاعب في الحياة ولهما عدو مشترك، حيث يدخلان معه في صراع، وهي قصة تشبه إلى حد كبير نفس قصة فيلم "سلام يا صاحبي".

إقرأ أيضاً: السعودية ألين سليمان تروي محنتها مع السرقة
وأحد العوامل أو الشواهد التي تكهن بسببها رواد التواصل الاجتماعي قصة العمل المقتبسة، هو ظهور الفنانة المصرية ياسمين رئيس بـ"لوك" الفتاة الشعبية، والتي تجسد شخصية "فاتن حرفوش"، وهي شخصية تشبه شخصية الفنانة المصرية سوسن بدر التي جسدت دور "بطة" في الفيلم.
يُشار إلى أن مسلسل "ملوك الجدعنة"، من تأليف ورشة خاصة تخضع لإشراف عبير سليمان، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، ويقوم ببطولته النجمان عمرو سعد، مصطفى شعبان، وتشاركهما ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، محمد عبد العظيم ووليد فواز، وغيرهم.