نفت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل أنباء تجدد خلافاتها مع زوجها الفنان المصري تامر حسني من خلال نشر فيديو جديد يجمعهما داخل أحد أماكن السهر.
ونشرت بسمة بوسيل فيديو لها، عبر خاصية "ستوري" بصفحتها بموقع "انستغرام"، وهي ترقص مع تامر حسني برومانسية على أغنيته الشهيرة "لقيت حب عمري" وسط تصفيق الحضور.

 

كما حرصت علي نشر عدة صور لها ضمن الـ"ستوري" مع أصدقائها وزوجها تامر حسني ظهر خلالها مدى الحب الذي يجمعهما.
وكانت بسمة بوسيل، قد أثارت التساؤلات مجدداً حول تجدد خلافاتها مع زوجها وعدم استقرار حياتهما العائلية.
وبدأ الجدل الجديد بعد نشر بسمة بوسيل فيديو لها على صفحتها بموقع "انستغرام"، خلال حضورها حفل ظهرت خلاله تتمايل وتلتقط الصور مع عدد من أصدقائها الشباب، رغم ما يعرفه الجميع أن تامر يرفض ذلك كلياً، إذ يغار عليها بشدة، وهو الأمر الذي دفعه لمنعها من الغناء.

 

وتزايدت التساؤلات بسبب نشر تامر حسني، بالوقت نفسه، صوراً له مع مجموعة من المعجبات على صفحته على "انستغرام" أيضاً، خلال إحيائه حفل زفاف بالقاهرة.
وانهالت التعليقات التي تنتقد تصرفات بسمة بوسيل، إذ رأى كثيرون أنها تحاول إثارة غيرة تامر، والرد عليه، مما يهدد حياتهما الزوجية، بسبب ما وصفه البعض لتصرفات بسمة بـ(الطفولية)، والتي قد تكون سبب انهيار حياتهما الزوجية.
وطالب البعض أيضاً تامر باحترام مشاعر زوجته، والتوقف عن نشر صوره مع المعجبات رغم طبيعة عمله التي تفرض عليه ذلك، ولكنه من الضروري أن وضع في الاعتبار إحساس شريكة حياته.

إقرأ أيضاً: شاهدوا باسل خياط يعايد يسرا بطريقته الخاصة