شوقت النجمة المغربية سميرة سعيد، الملقبة بـ"الديفا"، جمهورها عبر السوشيال ميديا ببوستر ألبوم أغنيتها الجديدة والتي تحمل عنوان "متاهة"، لتلقى إعجاب شريحة كبيرة من متابعيها، خاصة أنها اعتمدت جلسة تصوير جديدة ومختلفة عن باقي أغانيها في الفترة الماضية.
وظهرت سميرة سعيد في البوستر الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية على "انستغرام"، بشكل حزين، حيث ارتدت فستاناً أسود اللون وخلفها جناحان كبيران للغاية، واعتمدت لوك الشعر الطويل عكس المعتاد في معظم كليباتها، وعلقت سميرة قائلة: "متاهة قريباً".
وسبق أن أطلت سميرة سعيد بإطلالة تسعينية جذبت اهتمام متابعيها ما بين معجب وساخر، حيث خضعت لجلسة تصوير حديثة ارتدت خلالها تيشيرتاً عصرياً باللون الأصفر وزينت عنقه بـ"ملاقط الغسيل" وهو ما شد الانتباه لإطلالتها.

واعتادت "الديفا" سميرة سعيد مشاركة جمهورها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي جوانب من حياتها بإطلالات عصرية مختلفة، إلا أن تلك المرة كانت الأكثر جذباً للانتباه، بسبب ما رآه بعض المتابعين بأن إطلالة الملاقط موضة ولت. 
الجدير بالذكر أن سميرة سعيد تربعت على عرش "التريند" مؤخراً بسبب طرحها أحدث أغنياتها "بحب معاك"، التي هي أولى أغاني ألبومها الجديد، من كلمات محمود طلعت، ألحان أحمد العدل، وتوزيع أحمد حسام، وميكس وماستر إلهامي دهيمة.

إقرأ أيضاً: حضور كبير لفرقة BTS الكورية بين مشاهير هوليوود