في المواقف الجادة نجد دائماً نوعين من الأشخاص، أولئك الذين يتعاملون مع الموقف بجدية، والذين يستخدمون الفكاهة للتخفيف عن أنفسهم والآخرين.
ووفقاً لمجلة "بينك فيلا"، يجيد هؤلاء الذين يتمسكون بالفكاهة وسط الهموم، التمتع بالحياة والتخفيف من ضغوطها وتوترها، ولأن الأبراج تؤثر في جميع سمات الشخصية، نكشف هنا عن الأبراج التي تتمسك بحس الدعابة في وسط الأوقات العصيبة:
برج الحمل
طاقة أبناء برج الحمل الحماسية معدية، فهم من أفضل من يجيد الاستمتاع بالحياة، وأسلوبهم الودود والدافئ يجعل الناس يشعرون بالراحة من حولهم، وفي أوقات الهموم، يعتمدون على المزاح للتخفيف من حدة الموقف.
برج الجوزاء
الجوزاء يعشق المغامرة، فهو دائماً على استعداد لتجربة أشياء جديدة، وعلى الرغم من أنه واعٍ لمسؤولياته، إلا أنه يفضل تهدئة التوتر في المشاكل ببعض الفكاهة لمساعدة الآخرين من حوله على الاسترخاء.
برج القوس
القوس مرح بطبيعته، مما يجعله الشخص المفضل لدى معظم من حوله، ولذلك يشعر بالمسؤولية في تخفيف حدة التوترات بروح الدعابة وجاذبيته، ولتهدئة من حوله حتى يتمكنوا من التفكير في حلول للمشاكل التي تواجههم.
برج الدلو
على الرغم من أن الدلو جاد للغاية فيما يخص أهداف حياته، إلا أنه يجيد الاستمتاع بالحياة أثناء السعي وراء تحقيق أهدافه، فهو مرح ويعلم أنه يمكن التغلب على أي تحدٍّ بالتفكير الهادئ وبعض المرح.