وضع نجم مواقع التواصل الاجتماعي مشعل الخالدي، مطلق نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أميرة الناصر، شرطاً لأي فتاة ترغب في الزواج منه الأمر الذي أثار العديد من الانتقادات ضده.
وقال مشعل الخالدي، في مقطع فيديو بثه عبر حسابه في تطبيق "سناب شات"، إنه يشترط على أي فتاة ترغب في الزواج منه بأن تدفع له مهراً كي يوافق على الزواج بها.
وتابع مشعل الخالدي، قائلاً: "اللي تبغى تتزوج مشعل الخالدي تدفع مهر إنتي تفكري مشعل الخالدي إنسان عادي لا أنا مشعل الخالدي".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وأحدث المقطع حالة من الاستنكار بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، بسبب حديثه المثير للجدل والذي يأتي بعد أسبوعين من إعلان زوجته السابقة أميرة الناصر طلاقهما رسمياً.
وسخر عدد من المتابعين من مشعل الخالدي، كونه لا يتمتع بأي مميزات كي يضع هذا الشرط معتبرين أن الشرط لا محل له من الإعراب كي يقوم بتوثيقه في فيديو.
وأعلنت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أميرة الناصر قبل أسبوعين عن انفصالها عن زوجها مشعل الخالدي، بشكل رسمي، وذلك بعد مرور شهر واحد على إنجابها طفلها.
وقالت أميرة الناصر في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق (سناب شات)، إنها لا ترغب في العيش مع زوجها كونها تحملت الكثير، موجهةً له سهام الانتقاد اللاذع، إذ وصفته بالمريض المعقد.

إقرأ أيضاً: أنجلينا جولي.. عرّابة "نساء من أجل النحل"