يواصل فريق عمل مسلسل "نسل الأغراب" تصوير المشاهد المتبقية من العمل، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر، تأليف وإخراج محمد سامي.
وحصلت "زهرة الخليج" على تفاصيل أحداث المسلسل الذي يدور في إطار تشويقي بإحدى مناطق الصعيد، حيث يجسد كل من أحمد السقا وأمير كرارة، دوري شقيقين من أم واحدة. وفي التفاصيل، أن السقا وهو إنسان يعاني الفقر الشديد، سيرتبط بعلاقة عاطفية مع مي عمر، بينما ستتسم علاقته بشقيقه أمير كرارة، وهو شخصية فاحشة الثراء، بالعداء الشديد طوال أحداث المسلسل. ومن بين الأحداث المهمة، في المسلسل، عملية خطف مي عمر على يد أمير كرارة الذي يتزوجها ويتسبب في حبس السقا بعدما سرق منه حب حياته. وبعد خروج أحمد السقا من السجن، سيلتقي حبيبته السابقة مي عمر، من دون علم زوجها أمير كرارة، ويستمر عنصر التشويق والإثارة حتى النهاية.
ويجسد الفنان أحمد مالك دور نجل مي عمر، إلا أنه يتعرض للقتل، وتثار الشكوك حول أحمد السقا الذي قد يكون هو الذي قتله سواء عن قصد أو بالخطأ. 
ويعد "نسل الأغراب"، التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما معاً أكثر من عمل في السينما، أشهرها كان "هروب اضطراري".
يذكر أن أحمد السقا غاب عن موسم دراما رمضان الماضي، في حين نافس أمير كرارة بمسلسل "الاختيار"، الذي تناول قصة أحد أبطال الجيش المصري من الشهداء.

إقرأ أيضاً: سيلينا غوميز تفكر في اعتزال الغناء.. والسبب غير متوقع