أسيل عمران
بعد قصة حب قوية جمعتهما تزوجت النجمة السعودية من الفنان خالد الشاعر في عمر الـ18 وتحديداً في عام 2008٬ وعاش الثنائي حياة زوجية مستقرة قبل أن تبدأ المشاكل بينهما وتسفر عن طلاقهما نهائياً عام 2015.

غادة عبد الرازق
في عمر الـ17 دخلت النجمة المصرية القفص الذهبي لأول مرة وارتبطت برجل الأعمال "عادل قزاز" وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا٬ ولكن زيجتها لم تنجح وانتهت بالطلاق بعد 7 سنوات.

شيرين عبد الوهاب
تزوجت الفنانة المصرية في الـ19 من عمرها من الموزع الموسيقي مدحت خميس بعد إلحاحه الشديد للارتباط بها إذ كان يهدد بالانتحار في حال عدم استجابتها له، ولكن زواجها لم يكن موفقاً وعانت من معاملته السيئة لها لينتهي زواجها بالطلاق بعد أشهر قليلة فقط.

نيللي كريم
دخلت النجمة المصرية القفص الذهبي في سن الـ16 من رجل الأعمال بهاء صبري من دون علم أهلها وتحديداً بعد وفاة والدها ووضعت والدتها تحت الأمر الواقع، وأنجبت نيللي من زوجها الأول ولدين هما كريم ويوسف لكنها انفصلت عنه بعد 9 سنوات.

هايدي كرم
تزوجت الممثلة المصرية في سنّ صغيرة وأنجبت ابنها الوحيد "نديم"، ولكن فارق العمر بينها وبين زوجها وعدم الانسجام والتفاهم بينهما دفعها إلى الطلاق في عمر الـ29 لأنها أدركت أن قرار الزواج الذي اتخذته وهي صغيرة كان قراراً خاطئاً.

إقرأ أيضاً: مفاجأة نانسي عجرم في "يوم الأم"