كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان ومغني الراب كانييه ويست توقفا عن التحدث بعد أن قرر ويست مقاطعة كيم عقب تقديمها أوراق الطلاق.
ويتواصل الزوجان فقط من خلال الأمن الخاص بكانييه، بعد أن غيّر مغني الراب البالغ من العمر 43 عاماَ أرقام هواتفه. وعلى الرغم من ذلك، كشفت المصادر أن كيم لم تقطع اتصالاته بأطفالهما الأربعة، نورث، وسانت وشيكاغو وسالم.
وأضافت المصادر: "قبل أن تتقدم كيم بطلب الطلاق، قام كانييه بتغيير أرقامه وأخبرها بأنها يمكنها الاتصال به من خلال الأمن الخاص به".
وأشاروا إلى أنه يرى أطفاله، حيث تغادر المنزل بينما يقضي وقته مع الأطفال، كما أنهما يمتلكان عدداً كبيراً من المربيات اللاتي تساعدهما.
وتعتبر هذه الخطوة متناقضة لما أشارت إليه التقارير منذ أيام إلى أن مغني الراب الأميركي عبَّر عن أمنيته للعودة لكيم كارداشيان، كما شوهد كانييه مؤخراً وهو يرتدي خاتم زواجه، وتبيَّن أن السبب هو أنه يأمل أن تعود العلاقة بينهما في النهاية إلى مكانها الصحيح.
وكانت التقارير قد أشارت إلى أن كيم وكانييه وقعا اتفاقية ما قبل الزواج، ولا يعترض أي من الطرفين على شروط الوثيقة، وتم تقديم وثائق الطلاق من قبل المحامية الشهيرة لورا واسر.

 إقرأ أيضاً: داليا مبارك: أعاني كل يوم بسبب اكتئاب الحمل