أفرجت شركة "اي سي ميديا" المنتجة لمسلسل "350 غرام" عن البوستر الرسمي للعمل المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل 2021 الذي يقوم ببطولته النجوم عابد فهد وسلوم حداد وكارين رزق الله.
وأظهر بوستر العمل قوته من ناحية الأحداث حيث تكون هناك مباراة في التمثيل بين بطلي المسلسل الفنانين سلوم حداد، وعابد فهد، وظهرت كارين رزق الله وهي تواسي عابد الذي وعلى ما يبدو سيكون في مغامرة مليئة بالتشويق.
فيما يظهر سلوم حداد الذي تمتاز شخصيته بالتعقيد والغموض وهو في موضع قوة فكان جالساً على كرسيه بطريقة تكشف عن مدى تمكنه في أحداث المسلسل.

 

وأمام الثنائي يتواجد صندوق كرتوني يبدو أن الأحداث ستدور بشأنه بينما علقت الشركة المنتجة على البوستر الذي نشر عبر موقع "انستغرام": "(350 غرام) الإنتاج الدرامي الأضخم لهذا العام في إطار إجتماعي و فني جديد بطولة نخبة من أشهر فنانين الدراما العربية منهم عابد فهد، سلوم حداد، كارين رزق الله، ستيفاني عطالله، غريس قبيلي، وخالد نجم".
وأضاف الحساب: "بالإضافة إلى العديد من المواهب الفنية الفذة، وسيعرض على قناة أبوظبي قريباً ضمن السباق الرمضاني لسنة 2021 ترقبوا 350 جرام منذ اليوم الأول في رمضان 2021 على قناة أبوظبي".