مفاجأة غير متوقعة كانت في انتظار النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في موقع تصوير أحدث أعمالها الفنية، بمناسبة عيد ميلادها، فوجدت نفسھا أمام موقع مزین بالبالونات وأجواء احتفالیة في استقبالها.
 وشاركت النجمة اللبنانية متابعيها بأجواء من الاحتفال بعید میلادھا، الذي یصادف العاشر من شھر مارس، إذ نشرت مقطع فيديو من المفاجأة عبر حسابها بموقع انستغرام، وعلقت على الفيديو كاتبة: "احتفال مفاجئ خلال التصوير.. شكراً لكم جميعاً".
 وفي سياق متصل، أعلنت ھیفاء وھبي تلقيها منذ أيام، ھدیة "غیر متوقعة" بمناسبة عید میلادھا الـ49، إذ شاركت متابعیھا عبر "انستغرام"، مقطع فیدیو تظهر فيه صورتها مع عبارة هابي بيرثداي رسمت على رمال أحد الشواطئ في مدینة دبي. وأبدت النجمة اللبنانية عن سعادتھا بھذه الھدیة، قائلة: "ما بظن في أجمل من ھیك مفاجأة رسمتني على رمال شاطئ البحر في دبي"، وكشفت هيفاء وهبي أن الھدیة من شقیقتھا علیاء، قائلة: "ھدیة من أطیب وأحن أخت بالعالم بحبك كتیر أختي".
 ومن جانبها، شاركت شقيقة هيفاء وهبي الفیدیو عبر حسابھا في "انستغرام"، وعلقت علیھا بالقول: "دائماً ما تكون الأشیاء الخاصة مثل الیوم الذي ولدت فیه جمیلة، أنت أجمل بنت نزلت من السماء".

وأضافت: "أختي، قلبي وروحي، أتمنى لك كل التوفیق في یومك الكبیر وفي كل یوم، أتمنى أن تكون حیاتك ملیئة بالبھجة والحب والازدھار.. أنت عائلتي حیث تبدأ الحیاة والحب لا ینتھي أبداً"، متمنیة لھا عید میلاد سعیداً: "أروع أخت على الإطلاق.. أنت تعني العالم بالنسبة لي أحبك".
تجدر الإشارة إلى أن النجمة اللبنانية من موالید 10 مارس عام 1972، في بلدة محرونة في قضاء صور جنوبي لبنان، لأب لبناني ھو محمد وھبي، وأم مصریة تدعى سیدة عبد العزیز إبراھیم، ولدیھا ثلاث أخوات: علیاء، نسرین، ھناء، ولدیھا أخ وحید، اسمه أحمد وھبي، وعاشت ھیفاء مع والدتھا ودرست في مدرسة داخلیة، لكنھا لم تكمل باتجاه الدراسة الجامعیة.
وتصدرت النجمة اللبنانية مؤخراً اهتمامات متابعيها، بشأن خلافھا مع مدیر أعمالھا المصري محمد وزیري، الذي نشب عقب تصویر فیلم "أشباح أوروبا"، بعدما اتھمته بسرقة مبالغ مالیة وعقارات سكنیة لھا في مصر، وانتھى الأمر بحصول ھیفاء على حكم ضد وزیري.