ردت الموديل السعودية عبير سندر، على سؤال متابعة بشأن توقعها للون بشرة طفلها الحامل فيه بالشهر الثامن، مؤكدة أنها تتمنى أن يكون أسمر اللون ويشبهها كثيراً خاصة وأن زوجها أيضاً يتمنى ذلك لأنه يحبها على حد قولها. وقالت عبير سندر في فقرة الأسئلة عبر تطبيق سناب شات أنها تتمنى أن تكون لون بشرة طفلها سمراء لأنها ستكون مزيجاً بين لون بشرتها ولون بشرة زوجها. 
وأضافت: "أنا ما بعرف ليش كل الأسئلة تيجيني على لونه يمكن يطلع أحمر راح نشوف، وكمان أنا تعبت ومش بنام فياريت يكون شبهي بعد كل هاد التعب والإرهاق".

 

وأوضحت عبير أنها ستولد في مدينة دبي، ولا تعرف ما إذا كان أهلها سيتمكنون من المجيء من الرياض بسبب صعوبة السفر حالياً، وتابعت:" بس خير إن شاء الله أنا بالشهر الثامن الحين وقربت اولد، وبالنسبة لأهل زوجي لديه أب وأم وأخت فقط".
وسبق وردّت عبير سندر، على الساخرين من قرارها بخوضها تجربة الولادة تحت الماء، حيث كشفت في تصريحات تلفزيونية الأسباب التي جعلتها تختار هذه الوسيلة للولادة، مستعرضةً فوائدها التي يجهلها من لا يقرأ عنها وفقاً لحديثها.
وقالت عبير، إنها قرأت الكثير من الأخبار والمقالات في مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن حديثها عن الولادة في الماء، حيث ردّت على تلك الانتقادات والجدل قائلةً إن الجمهور عندما يسمع بشيء غريب أو مختلف، فمن الطبيعي أن يكون رد الفعل هو الهجوم أو السخرية.
ووصفت عبير الولادة في الماء بأنها فكرة جيدة، وتعد ولادة طبيعية سهلة وبها الكثير من الراحة والإيجابية، موضحةً أن هذه أسبابها لاتخاذ هذا القرار، مطالبةً من ينتقدونها بأن يقرأوا عن التجربة، كما طالبت النساء بأن يحددن بعد القراءة عن التجربة ما إن كانت تناسب حالتهن من عدمه.