ضجت الصحف والمواقع العالمية أمس الجمعة بخبر انفصال الثنائي الشهير جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز. وأشيع أن سبب الانفصال المفاجئ هي الفضيحة المحيطة بلاعب البيسبول السابق وماديسون ليكروي نجمة برنامج "Southern Charm". 
وفي وقت سابق من هذا العام، تم الكشف عن أن ليكروي البالغة من العمر 30 عاماً، تواعد "لاعب مشهور جداً وتزوج سابقاً" وبينما لم يكن رودريغيز البالغ من العمر 45 عاماً، متزوجاً، تكهن المشجعون أنه هو الرياضي المعني بعد أن لاحظ المتابعون أنه كان يعجب بمنشوراتها على منصة التواصل الاجتماعي انستغرام.

 

ورغم أن ليكروي نفت في وقت سابق علاقتها أو لقائها برودريغيز، إلا أن الضرر قد حدث بالفعل كما صرح مصدر مقرب لصحيفة "Page Six" يوم الجمعة ، أن الفضيحة المحيطة هي في الواقع، سبب انفصال جي لو و رودريغيز. 
وأكد المصدر: "فضيحة ماديسون ليكروي كانت السبب في انفصالهما في النهاية.. كما كانت هناك مشاكل بالفعل، لكن جينيفر كانت محرجة حقاً من ذلك".
وفيما يلي خمسة أشياء يجب معرفتها عن ماديسون ليكروي المتهمة الأولى في انفصال جي لو ورودريغيز:
نشأتها:
ولدت ليكروي في جرينزفيل بولاية ساوث كارولينا، وفقاً لصفحتها التلفزيونية Bravo. لديها أخ وأخت، ويعود الفضل إليها في الظهور في 29 حلقة من برنامج "Southern Charm" ، وهو برنامج واقعي يتبع العائلات الثرية في تشارلستون، ساوث كارولينا.

 

سيدة أعمال:
ظهرت ليكروي مرة واحدة في كل من الموسمين الثاني والثالث من العرض قبل أن تصبح أكثر انتظاماً خلال المواسم السادسة والسابعة من 2019-2021.
في أوائل فبراير، أنشأت ليكروي بوتيك "boutique concept salon" في وسط مدينة تشارلستون.

أم أيضاً:
لديها أيضاً ابناً يبلغ من العمر 8 سنوات، ويدعى هدسون، وكشفت علناً أن زوجها السابق، جوش، هو والد الصبي، وفي سن العشرين، تزوج ليكروي من جوش وتطلقا الثنائي في عام 2015.

مهووسة باللياقة البدنية:
وصفت نفسها على انستغرام بأنها "مهووسة باللياقة البدنية" عندما كشفت أنها خضعت لعملية تجميل بعد أن شعرت بالخجل حيال جسدها بعد الولادة، وغالباً ما تنشر مقاطع فيديو للتدريبات الخاصة بها على تطبيق الوسائط الاجتماعية.

مع النجوم:
أفادت تقارير، أن ليكروي وأوستن كرول الذى شارك في برنامج "Southern Charm" كانت تربطهما علاقة متقطعة لفترة من الوقت، كما ارتبطت أيضاً بلاعب وسط فريق شيكاغو بيرز السابق جاي كاتلر لبعض الوقت.