كشفت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن، أن دخلها الشهري يتراوح ما بين 50 إلى 70 ألف دينار كويتي، لافتة إلى أن أي بلوغر أو مشهور على مواقع التواصل الاجتماعي يحقق هذا الكم من الأرباح تقريباً. وأوضحت فاطمة المؤمن، في مقابلة تلفزيونية، أن هذه الأموال ليس مبالغ فيها لأنها تحصل عليها مقابل المنتجات التي تعلن عنها بل إن بعض الشركات توقع معها عقداً بنسبة من المبيعات.
وأضافت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة أن الدخل يزيد أكثر عندما يدخل البلوغرز في أعمال أخرى لاستثمار أرباحهم وامتلاك أعمال خاصة بهم وعدم الاحتفاظ فقط بالأموال مجمدة في البنوك.
وأكدت أنها لا تحب أن تظهر مظاهر الثراء الفاحش على صفحاتها بمواقع التواصل لأنها ليست الحياة العادية لكل الناس، وبالتالي لا تريد أن تجعل الناس يرون أن هذا الثراء هو الطبيعي على عكس الواقع.

ولفتت فاطمة المؤمن إلى أنها مصابة بالملل من كثرة الفلوس لأنها تجعل مع الوقت كل شيء عادي بالنسبة للإنسان، كما أن حصولها على الكثير من الهدايا جعلها تفقد لذة شراء أشياء جديدة لأنها تمتلك تقريباً كل شيء.
وأشارت إلى أنها كانت ستشتري سيارة جديدة بمبلغ ضخم للغاية ولكنها تراجعت بعدما شعرت أنه من الأولى مساعدة مدينة بيروت التي تعاني من أوضاع صعبة.

وقالت الفاشينيستا الكويتية إنها ستتزوج من تحبه بعيداً عن جنسيته ولكنها تفضل أن يكون خليجياً وسعودياً بالأخص لأن والدتها سعودية وتحب لهجتهم وعاداتهم.