اجتذبت علاقة نجمة هوليوود الشهيرة جينيفر لوبيز ولاعب كرة البيسبول أليكس رودريغيز الكثير من الأضواء على مدار خطوبتهما التي دامت عامين، وخاصة عندما أعلنا تأجيل زفافهما مرتين خلال جائحة كورونا، إلى أن كشف مصدر مقرب من الثنائي عن انفصالهما. 
شوهد الثنائي آخر مرة في إجازة رومانسية في جمهورية الدومينيكان، قبل أن تعلن مجلة "بيج 6" انفصالهما الصادم وخبر إلغاء الزفاف المنتظر.
ارتبطت "جينيفر لوبيز" (51 عاماً)، وأليكس رودريغيز (45 عاماً) في مارس 2017، وسرعان ما أعلنا خطوبتهما في 2019 واستعدادهما للزواج، قبل أن تحول جائحة كورونا دون خططهما، ويضطرا لتأجيل الزفاف مرتين.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كشف مصدر مقرب من أليكس عن أن لاعب البيسبول الشهير في ميامي الآن وحده، وأنه بات أعزب، بعد أن انفصل الثنائي في صباح يوم الجمعة.
أعتبر هذا الخبر محيراً وصادماً للعديد من معجبي الثنائي، وخاصة لأنه يأتي بعد أسبوع فقط من قضائهما لعطلة رومانسية في جمهورية الدومينيكان في أواخر فبراير الماضي، بينما كانت جينيفر تصور فيلمها الجديد "شوت ان ويدينغ".
ونشر أليكس صورة له وحده على انستغرام وهو في ميامي على متن يخت يوم الجمعة: "لا تنتبهوا لي، أنا آخذ صورة سيلفي مع المركب، ما خططكم لعطلة نهاية الأسبوع؟" 
وذكر مصدر المجلة في وقت سابق من هذا الأسبوع أن علاقة الثنائي كانت "متعثرة وتتجه نحو الانفصال"، وفي وقت لاحق كشفت المجلة أنهما انفصلا بسبب صداقة أليكس مع ماديسون ليكروي نجمة برنامج الواقع "سازرن تشارم". 
وقال المصدر: "كانت فضيحة ماديسون ليكروي السبب في انفصالهما أخيراً، وكانت هناك مشاكل بالفعل، ولكن جنيفر كانت محرجة حقاً من الامر".
ويبدو أن المتاعب بدأت عندما كشفت ماديسون ليكروي في إحدى حلقات برنامجها أنها كانت على علاقة مع لاعب سابق شهير في دوري كرة القاعدة الرئيسي للبيسبول، مما أدى إلى توجيه أصابع الاتهام إلى أليكس، والذي سبق أن شارك في نفس الدوري.إلا أن ماديسون خرجت ونفت أنها كانت تقصد أليكس وأكدت أن علاقتهما كانت بريئة وعبر الهاتف فقط، وحتى الآن لم يستجب أي من النجمين على طلبات التعليق.

إقرأ أيضاً: من هي ماديسون ليكروي المتهمة بالتسبب في انفصال جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز؟