يبدو أن أزمة الفنانة المصرية رانيا يوسف والمذيع العراقي نزار الفارس سوف تأخذ منحنيات جديدة، حيث تقدمت رانيا ببلاغ إلى النائب العام في مصر، ضد نزار الفارس الذي أجرى معها لقاء في بداية هذا العام، وأثارت حلقته معها ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرضها مباشرة.
ووكلت رانيا محاميها طارق العوضي التقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد نزار الفارس الذي أجرى معها اللقاء، واتهم العوضي في بلاغه "الفارس" باقتطاع أجزاء من حلقته مع الفنانة رانيا يوسف في برنامجه للإضرار بها.
وأكد العوضي، في بيان صحفي اليوم، أنه سيرفع دعوى قضائية أخرى ضد قناة الرشيد العراقية والمذيع، لطلب تعويض قدره 10 ملايين جنيه، بسبب ما حصل لموكلته من أضرار مادية وأدبية جراء ما قاما به من بث دعايات وأخبار كاذبة، ونشر حلقة مغايرة للحقيقة والإدعاء عليها بما لم يحدث.
وفي السياق ذاته، قررت محكمة مصرية (السبت) تأجيل نظر الدعوى المقامة من الإعلامي العراقي نزار الفارس ضد الفنانة رانيا يوسف، والتى يطالب فيها بالتعويض بمبلغ 5 ملايين جنيه بسبب سبه وقذفه على مواقع التواصل الاجتماعي، لجلسة 20 مارس الجاري، مع إمهال رانيا يوسف آخر أجل للحضور بنفسها.
يذكر أن محكمة جنح قصر النيل برّأت رانيا يوسف من اتهامها بارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان، خلال تصريحات أدلت بها في لقاء تليفزيوني مع الإعلامي نزار الفارس.

 

إقرأ أيضاً: هل تسببت أزمة هاري وميغان في خلاف بين الملكة إليزابيث والأمير تشارلز؟