علق شهير مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي عبد الله الجاسر المعروف إعلاميا باسم بـ"عبودكا" على الأقاويل التي أُثيرت مؤخراً بعد القبض عليه بتهمة كسر حظر التجول، كاشفاً عن أنه لا أساس لها من الصحة. 
ونشر عبودكا مقطع فيديو عبر حسابه على سناب شات ليوضح فيه كواليس القضية وسبب كسره حظر التجوال وكيف خرج من القضية، قائلاً: "الموضوع كان كسر الحظر، طلعت لأمر طارئ جداً ورحت عند أختي وأنا كنت أكتر واحد أوصيكم بأن ما تطلعون كنت بروح عند أختي بالشارع اللي جنبنا وقدر الله وما شاء فعل". وأعرب عبودكا عن استيائه من الأخبار الخاطئة التي أثيرت حوله نتيجة إلقاء القبض عليه، مشيراً إلى أنه سيأخذ حقه من كل شخص أساء إليه وإلى سمعته وقال: "لكن الأخبار الله يهديهم وإن شاء الله آخذ حقي منهم .. مع أن الواحد يلتزم بالقانون لكن غلطة الشاطر بألف والغلطة هذه تخلي العالم تزيد عليك كلام". 

وأضاف أنه هو من أتاح الفرصة لمثل هذه الشائعات ولا بد أن يتحملها قائلاً: "كل هالحكي الفاضي أنا أتحمله لأن أنا غلطت أني كسرت الحظر فغلطة الشاطر بألف لأن أنت خليت العالم تحكي عليك بشغلات مو فيك وأنا أتمنى ربي ياخد حقي من كل واحد شوه سمعتي ولكم الحق أنكم تسألون وورقتي موجودة بالمخفر إني كاسر الحظر فقط وكان معنا شباب وايد كاسرين الحظر وطلعنا كلنا فأتمنى أن الواحد يراعي كل هالمواقف". 
كما وعد متابعيه بأنه سيحاول أن يحصل على تصريح من أي شخص ليثبت أنه بريء من كل ما نُسب إليه وأن القضية كانت مجرد كسر لحظر التجوال.
وأخيراً وجه الشكر لأفراد الأمن لأنهم يسهرون على راحة وأمن المواطنين وبين أنه أصر على ألا تكون هناك تفرقة في المعاملة بينه وبين أي شخص كسر الحظر.
وكانت الأجهزة الأمنية الكويتية قد ضبطت نجم مواقع التواصل الاجتماعي عبد الله الجاسر، الشهير بـ"عبودكا"، وذلك بسبب كسره حظر التجول في منطقة الخيران.

إقرأ أيضاً: من هي ماديسون ليكروي المتهمة بالتسبب في انفصال جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز؟