تعرف الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بأناقتها اللافتة والعصرية التي تفيض أنوثة، ومن يتابع حسابها في انستغرام يجد أن الجرأة والغرابة قد هيمنت على معظم إطلالاتها مؤخراً.
وفي أحدث إطلالاتها اعتمدت مهيرة مكياج كليوباترا عصرياً خلال ظهورها في برنامج "أمير الشعراء".

 

وأشارت مهيرة إلى أنها تعشق المغامرة والتجدد وخاصة فيما يتعلق بالمكياج، مؤكدةً أنها أرادت أن تقدم من خلال هذا اللوك "كليوباترا عصرية"، مشجعة متابعاتها على اعتماد نفس المكياج في إطلالاتهن.
وكتبت مهيرة قائلة: "كليوباترا 2021، أعشق المغامرة والتجديد بلوكات المكياج، تخيلت لو كليوباترا عايشة بينا.. كيف كان ممكن تسوي مكياج عيونها؟".
وأطلت مهيرة بفستان سهرة أزرق طويل من توقيع مايك سينكو، أبرز جمال جسدها ورشاقة قوامها، كما اعتمدت الشعر المرفوع لأعلى بتسريحة ذيل الحصان في إطلالة لفتت الأنظار.

 

تجدر الإشارة إلى أن مهيرة تقدم حالياً الموسم التاسع من برنامج "أمير الشعراء" الذى تنظمه وتنتجه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، على مسرح شاطئ الراحة. 
ويتنافس الشعراء ضمن أربع مراحل رئيسية، لا بد من اجتيازها ‏للوصول إلى اللقب، وتمتد المرحلة الأولى على مدار خمس حلقات، حيث يتنافس في كل حلقة أربعة شعراء، ويتأهل منهم ثلاثة إلى المرحلة التالية ‏وفي نهاية هذه المرحلة يتأهل 15 شاعراً.
على جانب آخر، تقدم مهيرة برنامجها الجديد عبر تطبيق تيك توك #learnontiktok كأول اسم عربي يشارك للمرة الأولى في هذه التجربة، والذي يتنوع بين الرياضة والصحة، السفر، الإعلام الرقمي، وأهم الخطوات التي تتيح لشباب اليوم الوصول إلى التحفيز الذاتي. اختار القيمون على تطبيق "تيك توك" مهيرة كأول اسم عربي يشارك للمرة الأولى في هذه التجربة بفضل نشاطها الدائم ومثابرتها واجتهادها.

إقرأ أيضاً: الإعلامية الأردنية أحلام العجارمة تتعرض لإصابة بالغة