عانقت ابتسام بطمة شقيقة النجمة المغربية دنيا بطمة "الحرية" بعد مضي عام كامل على سجنها إثر تورطها في قضية "حمزة مون بيبي" الشهيرة.
ورصدت عدسات الباباراتزي لحظة خروج ابتسام من السجن متوجهة إلى السيارة التي كانت في انتظارها، ولم يظهر وجهها مطلقاً في الفيديو لأنها كانت ترتدي نظارة شمسية وكمامة باللون الأسود وتركض نحو السيارة بسرعة كبيرة حاملةً حقيبة أغراضها.

 

ولم توجد دنيا بطمة أمام السجن لاستقبال شقيقتها، لكنها زفت خبر الإفراج عنها عبر حسابها في انستغرام قائلةً: "صباح الخير جميعاً اليوم هو أجمل يوم في حياتي"، كما نشرت صور وفيديوهات لباقات الورود والرسائل التي وصلتها من محبيها لتهنئتها على خروج ابتسام من السجن، وأقامت وليمة عشاء على شرف شقيقتها.

 

يذكر أن دنيا بطمة كانت قد نظمت مؤخراً مؤتمراً صحافياً في الدار البيضاء، أعلنت من خلاله براءتها هي وشقيقتها ابتسام، من التهم الموجهة لهما في قضية "حمزة مون بيبي" للتشهير بالمشاهير، بحضور زوجها ومدير أعمالها محمد الترك، وعدد من الصحافيين والقنوات الفضائية والمحامي الخاص بها عبد اللطيف بوعشرين.
وأكد محامي بطمة في المؤتمر أن المحكمة لم تجد دليلاً تدين به موكلته من حيث اشتراكها في حساب (حمزة مون بيبي)، أو إمدادها له بأي صور من التي استخدمها هذا الحساب، لابتزاز بعض المشاهير ونشر صور خاصة من دون موافقتهم.

إقرأ أيضاً: "عبودكا" يكشف سبب كسره حظر التجوال وحقيقة تهديده الأمن