شاركت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة متابعيها عبر خاصية الستوري لقطة سريعة من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "على صفيح ساخن" المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل، وظهرت بوشوشة برفقة الفنان والمخرج سيف الدين سبيعي الذي ظهر ممسكاً بهاتفه ويبدو عليه التركيز حتى قالت له بوشوشة: "مركز.. أستاذ سيف الدين السبيعي مركز.. على صفيح ساخن، رمضان 2021".

 

يذكر أن الفنانة أمل بوشوشة ستشارك في المسلسل السوري بدور فتاة اسمها هند تملك صالون حلاقة نسائية، وبحسب ما تم تداوله، ستؤدي دور الأخت الوحيدة في عائلة سورية جميعها من الذكور، وهو ما سيسلط الضوء على العلاقات الأسرية الشائكة بين العائلة الواحدة وفق خط درامي جديد لم تتطرّق إليه الأعمال السورية من قبل.

كما تطل أمل بوشوشة على متابعيها بمسلسل آخر يحمل عنوان "داون تاون" التي كشفت عن أنه على الأغلب سيعرض عبر إحدى المنصات الرقمية، وقالت إنها ستقدم فيه شخصية شريرة جداً بسبب الظروف المحيطة بها.

وحول مصير عرض الجزء الثاني من مسلسل "النحات" الذي قدمت أمل دور البطولة فيه إلى جانب النجم السوري باسل خياط، اعتبرت أمل أن شركة الإنتاج هي المسؤولة عن الإجابة عن هذا السؤال، مؤكدةً أنها لا ترغب في استكمال تصوير الـ15 حلقة المتبقية لأن هذا المسلسل أصبح من الماضي وهي تتطلع الآن لتقديم أعمال أخرى.