أحدثت عودة الفنان المصري أحمد العوضي من خلال شخصية الإرهابي "هشام عشماوي"، لمسلسل "الاختيار 2" رغم إعدام تلك الشخصية في الجزء الأول ضجة واسعة بين جمهور التواصل الاجتماعي وسط تساؤلات عن كيفية عودته. وكشفت مصادر من داخل كواليس تصوير العمل في تصريح خاص لـ"زهرة الخليج"، عن أن أحمد العوضي سيظهر كـ"ضيف شرف"، داخل الأحداث لأن هناك مشاهد وأحداث في الجزء الثاني من العمل ستكشف عن شخصيات إرهابية جديدة.
وأضاف المصدر أن شخصية هشام عشماوي، سيتم ذكرها في بعض المشاهد لأن الشخصيات الجديدة ستتبع ذات نهجه في ارتكاب الجرائم الإرهابية، منوهاً بأن مشاهد أحمد العوضي، ستكون على طريقة الـ"فلاش باك".
وتابع المصدر أن أحمد العوضي، انهى تصوير تلك المشاهد في يومين حيث فرغ نفسه لهذا العمل كونه منشغلاً بتصوير مشاهده في مسلسل "اللي مالوش كبير"، مع زوجته النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز.
وكان العوضي قد فاجأ متابعيه بخبر مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، الذي كان قد شارك في جزئه الأول العام الماضي من خلال شخصية الإرهابي "هشام عشماوي"، رغم انتهاء العمل بإعدام "عشماوي". وكشف العوضي عن عودته من خلال صورة نشرها عبر حسابه على "فيسبوك"، ظهر فيها برفقة المخرج بيتر ميمي وكتب: "عشماوي راجع تاني بابا التكفيريين الاختيار 2، الله المستعان".