تدهور الوضع الصحي للفنان السعودي إبراهيم الحربي المقيم في دولة الكويت، وذلك بسبب تأثره بمضاعفات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".
وكشفت تقارير صحافية في دولة الكويت عن أن إبراهيم الحربي، جرى نقله إلى العناية المركزة، بسبب وضعه الصحي المتدهور، حيث كان قد أصيب قبل أيام بفيروس كورونا وارتفعت حدة الأعراض.
وكشفت تغريدة عن صحيفة "المجلس" على موقع "تويتر"، جاء فيها: "نقل الفنان إبراهيم الحربي، للعناية المركزة بسبب إصابته بفيروس #كورونا".
والفنان إبراهيم الحربي ولد وعاش في منطقة الشامية، وتعلم في مدرسة المأمون الابتدائية وتوقف عن التعلّم لمدة عام انتقل خلاله إلى السعودية، لكنه سرعان ما عاد إلى الكويت وأكمل المرحلة الابتدائية والمتوسطة في مدرسة عمار بن ياسر.
وفي عام 1971 التحق الحربي بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وأثناء دراسته شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية وسرعان ماوصل إلى أدوار البطولة، التحق عام 1979 بفرقة المسرح الشعبي.

وكانت انطلاقته الحقيقية مع شركة سكوب سنتر الذي تعود ملكيتها للكاتبة فجر السعيد الذي قدم معها العديد من المسلسلات في الفترة من 2002 إلى 2007، يمتلك شركة إنتاج خليجية اسمها الولي ولديها فرعان بالكويت والسعودية وهي شركة لتبني الموهوبين.

والفنان ابراهيم الحربي متزوج وله خمسة أبناء هم يوسف، أحمد، جمال، خالد، وسن.

يذكر أن الفنان السعودي إبراهيم الحربي، تعاقد مؤخراً على تصوير فيلم بعنوان "الكيلو 300"، في الكويت ليعرض عبر منصة "شاهد"، وهو من تأليف بندر طلال السعيد، وإخراج ثامر العسلاوي، ويشارك في البطولة مرام البلوشي وعبدالله الخضر ومحمد الفيلكاوي ومحمد الصراف.

وكان آخر أعمال ابرهيم الحربي مسلسل "ورود ملونة"، حيث جسد من خلاله شخصية "عبدالوهاب" وهو عمل درامي عائلي شاركته البطولة فيه النجمة سلمى سالم وانتصار الشراح.