استعرضت الفاشينيستا الكويتية دكتورة خلود فخامة ديكور منزلها الجديد، وشاركت جمهورها محتويات ورقي عدد من غرفه الضخمة.
وظهر في الفيديو الذي نشرته دكتورة خلود عبر صفحتها بموقع "سناب شات"، تخصيص الفاشينيستا الكويتية غرفة في منزلها لمشاهدة الأفلام تشبه أجواؤها السينما من حيث الكراسي والإضاءة، بل إنها أكدت خلال الفيديو أنها تسعى لشراء ماكينة لصنع "الفشار" تشبه الموجودة بالسينما حتى تعيش مع أسرتها أجواء المشاهدة بشكل أفضل.

كما استعرضت دكتورة خلود مسبحها الجديد، لافتة إلى أنها ترتجف من شدة فرحتها به وعدم تصديقها أنها تمتلك مثل هذه التحفة الفنية.
ولفتت الفاشينيستا الكويتية إلى أنها أصرت على تصميم مسبحها على طراز مسابح المالديف لأنها تحبها للغاية وأرادت أن يصبح منزلها مثلها.
وكانت الدكتورة خلود اعترفت بأنها كانت تشعر بالخجل من وجود النمش على بشرتها، وهو ما كان يدفعها دائماً لتغطيته بكميات كبيرة من المكياج مما سبب تدمير وجهها.
وقالت عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات": "قبل كنت أستحي أنه في نمش في وجهي وشلون ولازم أغطيه ودمرت بشرتي من كتر ما أغطي النمش اللي في وجهي.. حتى إيدي كنت أحط لها كريم أساس لتغطية النمش اللي فيها لكن الحين لا".
وأضافت: "وحبيت النمش لما شفت إنه في ميك أب ارتست يحطون النمش حق الموديل.. صدق من يومها قلت الله ده شيء حلو وجمالي ليش أنا أغطيه فما غطيته.. وشكراً لكل ميك أب ارتست سويت هاللوك لأنكم قدمتم رسالة حلوة للي فيهم نمش وكانوا يستحون منه ويغطوا".

إقرأ أيضاً: مجدداً.. الموت يفجع باسم مغنية