ذكرت تقارير صحافية جديدة أن قصر الأمير هاري وميغان ماركل الذي يقع في جنوب ولاية كاليفورنيا الأميركية على تلال مونتيسيتو ويُقدر سعره بأكثر من 14 مليون دولار، تعرض للاختراق من قِبل نفس الدخيل مرتين في شهر واحد بفارق يومين فقط بين الحادثتين.

  • منزل هاري وميغان في كاليفورينا

ووفقاً لما أفادت به "ديلي ميل" فإن ضباط شرطة مدينة سانتا باربرا ألقوا القبض على شخص يُدعى نيكولاس بروكس يبلغ من العمر 37 عاماً بتهمة التعدي على قصر الأمير هاري وميغان ماركل مرتين الأولى في 24 ديسمبر والثانية في 26 ديسمبر.
ووفقاً لبيانات الشرطة فإن المرة الأولى تم إطلاق سراحه بتحذير من القسم. أما المرة الثانية فتم اتهامه باختراق ممتلكات الغير والتعدي عليها.
وأضافت التقارير أيضاً أن الدخيل الذي اخترق منزل دوقي ساسكس كان يقود سيارته من ولاية أوهايو ولكن لم يتم الإفصاح عن سبب تعديه على قصر الأمير وزوجته وهل كان الزوجان موجودين في وقت حادثتي الاقتحام أم لا.

والجدير ذكره أن هذا التقرير بدأ في الظهور بعد أسبوع واحد فقط من المقابلة التاريخية التي أجراها الأمير هاري وميغان مع المذيعة أوبرا وينفري وخلالها تناولا موضوع إلغاء الحماية الأمنية عنهما بعد تنازلهما عن أدوارهما الملكية وانتقلا للعيش بعيداً عن المملكة المتحدة.
وخلال المقابلة أبدى الأمير هاري قلقه وانزعاجه على أسرته بعد رفع الحماية الأمنية عنهم وذكر الزوجان أنهما أقدما على توقيع صفقات مع كل من نتفليكس و سبوتيفاي لأنهما كانا بحاجة للمال لتغطية حمايتهما الأمنية.