كشفت الفنانة البحرينية هيفاء حسين سبب غيابها مؤخراً وابتعادها عن الأضواء، مشيرة إلى أن قلة الأعمال التي تُعرض وتوقف الأنشطة الثقافية والفنية نظراً للظروف التي يمر بها العالم أجمع وتفشي فيروس كورونا، هي السبب.
ونشرت هيفاء عبر حسابها على موقع "انستغرام" منشوراً تقول فيه: "مساء الخير جميعاً.. أدري غبت عنكم فترة .. وشكراً لكل اللي يطلبون مني التواجد .. إنتو عارفين الظروف صعبة شوي أيام الكورونا ما عدنا نشتغل مثل قبل وأكيد الظهور صار شبه معدوم خصوصاً مع توقف الأنشطة الثقافية والفنية".


وتمنت هيفاء عودة الحياة كما كانت لكي تستعيد نشاطها وطلبت من متابعيها الدعاء لها: "يا رب ترجع الحياة مثل أول ونرجع نظهر لكم بأعمال جديدة وهادفة تستمتعون فيها.. ادعوا لنا بالرزق ربي يرزقكم من حيث لا تحتسبون".
وتزوجت هيفاء حسين مرتين، الأولى من والد ابنها "سعد" من خارج الوسط الفني، إلا أن زواجهما لم يستمر طويلاً وانفصلا بعد ذلك، وفي عام 2010 تزوجت من الفنان حبيب غلوم.
وأنجبت هيفاء حسين قبل عدة أشهر "توأمين" ولداً وبنتاً من زوجها الفنان حبيب غلوم، وأطلقت عليهما اسم "سلطان" و"جواهر".
وسبق أن تعرضت الفنانة البحرينية هيفاء حسين للتنمر من قبل متابعة لها على السوشيال ميديا بسبب شكلها بعد إنجابها للتوأمين، حيث قالت عنها: "بتصور نفسها بدون نقطة مكياج ومو كاشخة صاير جسمها كبير وحالها حالة والله ثقة".

اقرأ أيضاً: في حفل غرامي.. تايلور سويفت حديقة زهور ونوا سايروس كالطاووس